· 

طقوس للعناية الذاتية

 

حوِّلي روتين العناية بالبشرة الخاص بك إلى طقوس للعناية الذاتية مع العلامة التجارية السويدية لتقنية التجميل FOREO. ينصح خبراء العناية بالبشرة جميعًا بتخفيف الضغط والاسترخاء مع مجموعة أجهزة العناية بالبشرة الحائزة على جوائز والتي تحوِّل منزلك إلى منتجع صحي صغير. دللي نفسك باستخدام أجهزة الاسترخاء الفائقة لإبقائك متألقة ومشرقة من الداخل إلى الخارج، ورفع مستوى روتين الرعاية الذاتية الخاص بك مع تعزيز الجمال باستخدام LUNA 3 أو BEAR أو UFO 2.

LUNA 3 - 950 درهمًا إماراتيًا

LUNA 3 هي أداة العناية الذاتية التي لا غنى عنها والتي ستشكركِ بشرتكِ على استخدامها. يستخدم جهاز التنظيف شعيرات سيليكون صحية لطيفة ونبضات T-Sonic، لإزالة 99.5 ٪ من البكتيريا والأوساخ والبقايا برفق في أقل من دقيقة. تتوفر LUNA 3 في ثلاثة أصناف مختلفة، وتقدم تنظيفًا قويًا ولكنه مهدئًا لجميع أنواع البشرة.

 

 

 

BEAR - 1350 درهم إماراتي

استعيدي حيويتك وجددي نشاطك باستخدام BEAR، يشد الجهاز الذي يتحدى العمر بشرتك في 90 ثانية فقط، مما يمنح بشرتك تمرين الوجه الذي تستحقه. يقوم الجهاز غير الجراحي بنحت عضلات وجهك وتحديد محيطها باستخدام نبضات T-Sonic وخمس كثافات من تيار ضئيل تقلل من التجاعيد الدقيقة وتعزز ثبات البشرة. BEAR هو أحد العناصر الأساسية لأي روتين للرعاية الذاتية، لأنه يحسن المرونة وتدفق الدم للحصول على بشرة صحية ومشرقة.

 

 

UFO 2 - 1300 درهم إماراتي

دللي نفسك وتمتعي بوجهٍ مفعم بالطاقة بدون مغادرة منزلك مع UFO 2. في دقيقتين فقط، يستخدم الجهاز سهل الاستخدام نبضات T-Sonic والعلاج بالتبريد والعلاج الحراري ومصابيح LED لتتمتعي بمنتجع صحي صغير! استهدفي مخاوف بشرتك بمجموعة من الأقنعة لتغذيتها للحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة وتجربة رعاية ذاتية مثالية.

 

 

 FOREO متوفر لدىNamshi.com، Sivvi.com، Noon.com وFOREO.com

Write a comment

Comments: 0