· 

تشكيلة من الحلويات الفاخرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

العلامة الدنماركية الشهيرة تقدم حلويات عرق السوس لإضفاء نكهة مميزة على خيارات الحلويات هذا العيد
العلامة الدنماركية الشهيرة تقدم حلويات عرق السوس لإضفاء نكهة مميزة على خيارات الحلويات هذا العيد

كشفت علامة LAKRIDS BY BÜLOW عن طرح تشكيلة العيد من الحلويات والشوكولاتة اللذيذة، لتكون الهدية المثالية لمشاركتها مع الأحبة من عشاق الحلويات في عيد الأضحى المبارك. وتضم الخيارات التي توفرها العلامة، صناديق سيليكشن ولوف سيليكشن الشهيرة.

 

ويتمحور جوهر العلامة حول مفهوم المشاركة، حيث تتوافر صناديق سيليكشن مقابل 170 درهم إماراتي بينما تتوافر صناديق لوف سيليكشن لقاء 180 درهم إماراتي، وهي مناسبة للمشاركة في لقاءات العيد، وتضم كل من هذه الصناديق مجموعة متنوعة من نكهات الحلويات الشهيّة لتجربة لا مثيل لها.

 

ويشكّل صندوق سيليكشن الذي يحتوي خيارات مناسبة لجميع الأذواق الهدية الأمثل للأحبة في العيد، إذ يضم إبداعات العلامة الكلاسيكية من الشوكولاتة المحشوة بعرق السوس الشهي مثل مجموعة B - باشن فروت. ويشكّل عرق السوس في هذه المجموعة قاعدةً مثاليةً لجمع المذاق الحامض لهذه الفاكهة مع حلاوة الشوكولاتة البيضاء بمنتهى الانسجام. أما المجموعة D - الكراميل المملح فتجمع بين ملوحة الكراميل وحلاوة عرق السوس في توليفة لا تقاوم، وتضم كرات عرق السوس المغطسة بالشوكولاتة الحلوة المكرملة والمنكّهة برقائق الملح البحري المقرمشة.

 

ويجمع الإصدار الجديد من صندوق لوف سيليكشن، المصنوع على شكل قلب، بين أصناف عرق السوس المغطسة بالشوكولاتة، التي تشتهر بها العلامة، إلى جانب نكهتين حصريتين هما مجموعة الفراولة مع الكريمة ومجموعة كراميل الفاكهة.

وتجمع نكهة الفراولة مع الكريمة بين مذاق الفراولة الحمراء المنعشة والكريمة البيضاء الطرية مع عرق السوس الحلو؛ ويمنح مذاق الشوكولاتة البيضاء المكرملة تجربة حقيقية مفعمة بالحب. بينما تتميز نكهة كراميل الفاكهة بمزيج من عرق السوس المالح المغلّف بشوكولاتة دولسي دي ليتشي مع نكهات الكشمش الأسود المميزة المغطاة بطبقة من السكر المقرمش. وتَعِد النكهتان بتجربة غامرة مليئة بالحب هذا العيد.

 

وتدعو علامة LAKRIDS BY BÜLOW عملاءها هذا العيد للاستمتاع بأصناف حلويات عرق السوس المميزة، والتجربة الفريدة من النكهات الرائعة لمشاركتها مع الأحبة في هذه المناسبة السعيدة.

 

صندوق سيليكشن – 170 درهم إماراتي

 

صندوق لوف سيليكشن – 180 درهم إماراتي

Write a comment

Comments: 0