أروع عشاء رومانسي بانتظار العشّاق في مطعم غارث

تخيّم الأجواء الرومانسية بامتياز على هذه التجربة الجديدة في "غارث" المتوفّرة حصريًا كل ليلة خمس وتشمل عشاءً من أربعة أطباق وقنّينة من مشروب العنب الفاخر لقاء 499 درهمًا إماراتيًا
تخيّم الأجواء الرومانسية بامتياز على هذه التجربة الجديدة في "غارث" المتوفّرة حصريًا كل ليلة خمس وتشمل عشاءً من أربعة أطباق وقنّينة من مشروب العنب الفاخر لقاء 499 درهمًا إماراتيًا

يقود الأزواج في دبي حياةً مليئة بالانشغالات، بدءًا من ضغوطات العمل وصولًا إلى المسؤوليات العائلية، ناهيك عن الحياة الاجتماعية الحافلة ورحلات العمل! لذا لا بدّ من أن يخصّص الثنائي بعض الوقت لعشاء رومانسي بين الفترة والأخرى، للابتعاد عن متاعب الحياة وإعادة إشعال نار الحبّ.

 

يشمل بيسترو "غارث" المعاصر كل المواصفات لينعم الضيوف بأجمل عشاء رومانسي، وخاصّة إذا كانوا من ذوّاقة الطعام. انطلاقًا من يوم الخميس في 30 يونيو الجاري، يستضيف المطعم هذه الأمسية كل ليلة خميس من الساعة السابعة مساءً، ويتخلّلها 4 أطباق استثنائية إلى جانب قنيّنة من مشروب العنب الفاخر لقاء 499 درهمًا إماراتيًا للثنائي. توفّر الأجواء الرائعة سهرة رومانسية بامتياز، وسط إنارة خافتة، فيشعر الضيوف وكأنّهم على جزيرتهم الخاصة.

 

يستكنّ "غارث" داخل "9 لاونج" في فندق كمبنسكي مول الإمارات، حيث يُشكّل وجهة متعدّدة الأبعاد، كانت سابقًا وجهة حصرية بالمنتسبين فقط، لكنّها فتحت مؤخّرًا أبوابها أمام الجميع لتدعوهم إلى الانغماس في أجوائها الراقية والبعيدة عن التكلّف.

 

ستشفي هذه الوجهة "المخفيّة والمميّزة" غليل الأزواج الذين يبحثون عن تجارب جديدة ومشوّقة وبعيدة عن العيون.

 

تحمل قائمة العشاء الرومانسي توقيع الشيف التنفيذي ألينا سولودوفيشنكو ورئيس الطهاة محمد مصطفى، وتشمل أشهى الأطباق المستوحاة من جنوبي أوروبا، الصحيّة بقدر ما هي لذيذة. تتميّز هذه القائمة بالابتعاد عن التقاليد بحيث يزخر كل طبق بمزيج من النكهات.

 

يبدأ العشاء مع بار المأكولات النيئة حيث يُمكن للضيوف الاختيار بين ترتر السلمون من المحيط الأطلسي مع البرتقال والباشن فروت  وصلصة البونزو أو ترتر اللحم مع رقائق الأرضي شوكة والكمأة. أمّا المقبّلات فتشمل إمّا الحمّص بالأرضي شوكة الذي يُقدَّم مع الخبز بالبصل الأخضر أو سلطة الكيل والخضار المشكّلة.

 

نصل إلى الطبق الرئيسي، حيث يمكن الاختيار بين الريزوتو بالبطاطا الحلوة مع الكريمة بنكهة جوز الهند، والباتشيري بلحم خد البقر المغمورة بعصير لحم العجل المفروم والبارميزان، أو سمك الهامور الذي يُقدَّم فوق لينجويني الكوسى والإسقالوب مع رغوة البقدونس.

 

قبل الانتقال إلى الحلوى، ينظّف السوربيه بنكهة اللايم وعشبة الليمون براعم الذوق للاستمتاع بنكهة التيراميسو التقليدي المحبوب أو فوندان شوكولاتة البندق مع الآيس كريم بنكهة المالت.

 

لا تكتمل تجربة العشاء الرومانسي من دون مشروب العنب، المختار بدقة على يد ساقية مشروبات العنب أولغا بيبيكينا، وهي أيضًا إعلامية مرموقة في هذا المجال وهاوية لهذا من النوع من المشروبات.

 

يُقدّم المطعم أربعة أنواع من مشروب العنب تُكمّل الأجواء الرومانسية وترضي جميع الأذواق، وأوّلها مشروب العنب الفوّار من Prosecco Jeio Bisol Bru، وهو خيار ممتاز من بلدة فالدوبياديني الإيطالية، التي تشتهر بعنبها الفاخر الذي يحتوي على نسبة سكّر أقل.

 

لمشروب العنب الأبيض، اختار المطعم مشروب Albariño المميّز من إسبانيا، ولم يأتِ هذا الاختيار عن عبث، فهذه العلامة محبوبة في الإمارات لأنّها خفيفة ومنعشة، ومثالية لأمسيات الصيف الحارة.

 

سيعشق هواة مشروب العنب الأحمر مشروب Rioja Crianza من مزرعة Muga Winery للعنب، الذي يتميّز بنكهات متوازنة مع نفحات فاكهيّة ومدخّنة في آن. أمّا مشروب العنب الوردي فهو من أشهر ابتكارات M de Minuty ويتميّز بنكهات فاكهية عذبة مثالية لعشاء رومانسي. تساهم هذه المشروبات في إبراز نكهات كل طبق، وتتيح أمام الضيوف خيارات لا تُعدّ ولا تُحصى.

 

تطغى الأجواء النابضة بالحياة على مطعم "غارث" الذي يتباهى بأجواء مميّزة وأنيسة. يكتسي المطعم بألوان البيج والبني والأبيض والوردي الفاتح التي تنمّ عن ذوق رفيع مع تفاصيل متباينة وديكورات رائعة من نبتة الحلفا، فيما يضفي البيانو الأبيض لمسة جميلة إلى الديكور. ينتظر الأزواج سهرة من العمر تنطبع في الذاكرة، وسيودّون العودة إليها للانغماس في الأجواء الأنيقة والرائعة في هذه الوجهة الساحرة.


دبي - علي جفّال