· 

البعثة اللبنانية إلى ألعاب وهران تتحضّر لإطلاق المنافسات في الملاكمة والقوس والنشاب والشراع

مازال أفراد البعثة اللبنانية إلى دورة ألعاب البحر المتوسط ال 19 يصلون تباعأ إلى مدينة وهران حيث يقوم بإستقبالهم نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس البعثة جاك تامر وقد وصلت لتاريخة بعثة الملاكمة والقوس والنشاب والشراع وذلك في ظل إرباكات تنظيمية من قبل اللجنة المنظمة للألعاب وأوضح تامر أن متابعة حثيثة  يقوم بها يومياً على الصعيد الإداري لتوفير أفضل الظروف والمناخات لمنافسات البعثة اللبنانية والتي تنطلق يوم الإثنين 27 حزيران الحالي في منافسات الملاكمة حيث أفاد إداري البعثة محمد علي حطاب عن إنسحاب اللاعب حسن الزينو قسرياُ بعد تفاعل الشعر الذي كان أصابه خلال التمارين في بيروت .

ومن جانبه المدرب مصطفى الزينو والد الملاكم حسن أبدى أسفه لهذه الواقعة مؤّكداً أن الأمل باللاعب علي هاشم واللاعبة زينب خاتون مبدياً تفاؤله بإحراز نتائج جيدة .

وفي القوس والنشاب لفت المدرب فيليب تامر إلى تأخير وصول اللاعب جاك الريّس في ساعة متأخرة من ليل أمس وإنتقاله لمسافة بعيدة عن وهران ومن المقرّر أن يبدأ مرانه فوراّ تحضيراً لمباراته هذا بالإضافة إلى لاعب رياضة الشراع مالك ضو .

تجدر الإشارة إلى أن حفل إفتتاح الدورة سيقام مساء غد السبت 25 الجاري ومن المقرر مشاركة البعثة اللبنانية في العرض العام للفرق المشاركة التي يبلغ عددها 3360 لاعباً ولاعبة من 26 دولة متوسطية .