· 

ع طريق مار مخايل: مهرجان الشارع

بعد نجاح مهرجان "ع طريق الجميزة" ، قررت In Action Events اعادة المهرجان وهذه المرة من مار مخايل في معرض شوارع جديد للمساعدة على إعادة الحياة إلى بيروت!  "لقد تلقينا الكثير من المكالمات الهاتفية والرسائل من العديد من الأشخاص والعديد من الطلبات للقيام بحدث مماثل قريبًا لدرجة أننا شعرنا أنه من المهم التخطيط لحدث جديد في أقرب وقت ممكن."  أكدت سينثيا وردة، مؤسسة In Action Events والمديرة العامة لـ CD Global Associates.

 

 الجدير بالذكر، ان دخول معرض الشارع مجاني لأنه مبادرة من CD Global Associates لإعادة الحياة إلى مدينة بيروت بدءًا من الجميزة والانتقال الآن إلى مار مخايلهذا الحدث غير الربحي ممكن ان ينجح فقط بفضل المساهمات السخية من رعاتنا بالإضافة إلى تعاون جميع اللبنانيين الذين يساعدون ، والأهم من ذلك بلدية بيروت.

 

 نظرًا لأن الحدث هو قبل يومين من الاحتفال بيوم الموسيقى ، فإن الحدث سيركز على الموسيقى من الفرق الموسيقية إلى دي جي إلى المطربينجميع أنواع المسيرات وفناني الأداء في الشوارع ستجعل هذا اليوم أكثر سحراً.

 

 الجميع مرحب به من عشاق الموسيقى إلى عشاق الطعام والعائلات التي لديها أطفال ومحبي الإكسسوارات وأكثر من ذلك بكثير.

 

 وأضافت سينثيا: "سيكون لدينا منطقة للأطفال للعائلات التي لديها أطفال ، وستكون المطاعم والحانات في انتظارك في الشارع وسيكون لدينا محطات طعام متنوعة لمحبي الطعام ، مسرح مع موسيقى حية لمحبي الموسيقى ، حقائب مصممة ، إكسسوارات ،  المجوهرات والتحف والملابس والديكورات المنزلية وأكثر من ذلك بكثير. "

 

 تقام فعالية "ع طريق مار مخايل" يوم الأحد 19 حزيران 2022 من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً على شارع مار مخايل الرئيسي من "كهرباء لبنان" حتى "مكتبة الكتاب المقدس".

 

 سيتم نصب أكثر من 300 خيمة تملأ شارع مار مخايل الجميلآخر مرة قدرت البلدية أن العدد الإجمالي للزائرين كان بين مائة ألف ومائة وخمسين ألف شخص ، وهذه المرة نأمل اكثر.

 

ارتدوا أجمل ملابسكم ونظاراتكم الشمسية وقبعاتكم وانضموا إلى هذا اليوم اللبناني الذي سيظهر للجميع أن قلب لبنان لا يزال ينبض بالسعادة والحب.

  

 

 

Write a comment

Comments: 0