· 

مجموعة حصرية بنكهة فريدة

كشفت LAKRIDS BY BÜLOW عن تعاونها مع JOE & JUICE، العلامتان الشهيرتان اللتين تتخذان من الدنمارك مقراً لهما، لتقديم مجموعة حصرية من الحلويات ذات المذاق الفريد في الشرق الأوسط هذا الشهر.

 

وتضمّ مجموعة LAKRIDS LOVERS الجديدة نكهة باور شيك الشهيرة من JOE & JUICE بتوليفةٍ متميزة من إبداع علامة حلويات عرق السوس الرائدة، حيث تجمع الفانيليا والفراولة والموز الطازج مع حبات عرق السوس ذات المذاق الحلو داخل كرة من الشوكولاتة البيضاء يغطيها السكر المقرمش.

 

وتُعد حلويات باور شيك مزيجاً مثالياً بين الشراب الحلو الأصلي وكرات عرق السوس المحضرة ببراعة من LAKRIDS BY BÜLOW، وهي متوفرة في المنطقة ضمن 3,500 عبوة فقط من الأطايب التي لا تُقاوم.

 

وتدعو العلامتان الذواقة لاختبار ثمرة تعاونهما الغنية بنكهة عرق السوس المتميزة مع إبداعٍ جديد من LAKRIDS BY BÜLOW، التي تحرص على تلبية تطلعات عملائها والاستماع إلى ملاحظاتهم مع رمز استجابة سريعة على العبوة يتيح الإجابة على استبيان صغير حول أحدث إبداعاتها.

 

السعر: 75 درهم

 لمحة حول LAKRIDS BY BÜLOW:

تأسست علامة LAKRIDS BY BÜLOW في يوليو 2007 في جزيرة بورنهولم، وأصبحت خلال فترة قصيرة واحدة من أشهر العلامات الدنماركية بفضل منتجاتها التي تجمع بين النكهة الشهية والتصاميم الأنيقة. وتدير LAKRIDS BY BÜLOW اليوم متاجر في الدنمارك والسويد والنرويج وفنلندا والإمارات العربية المتحدة وألمانيا، كما تتوفر منتجاتها في حوالي 2000 متجر تجزئة في 25 دولة. وتحقق الشركة الدنماركية منذ عام 2015 نمواً في إيراداتها بمتوسط 17% سنوياً، حيث بلغت إيراداتها 142 مليون درهم إماراتي في عام 2020. وتعد LAKRIDS BY BÜLOW علامة الحلويات الأولى من نوعها في العالم التي تستخدم عبوات من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100% منذ عام 2019.

 

متاجر LAKRIDS BY BÜLOW:

      دبي مول

      دبي مارينا مول

      فندق أتلانتس دبي

      عبر الإنترنت: ديليفرو