· 

الطريقة الصحية المثلى لتنظيف أسنانك

ثورة في العناية الشخصية من جديد، أطلقت العلامة التجارية FOREO لتكنولوجيا الجمال أول فرشاة أسنان سيليكونية صوتية في العالم وهي، ISSA 3 – يستهدف جهاز العناية بالفم المبتكر 4 في 1 الأسنان واللثة والخدين واللسان للحصول على تجربة فرشاة مثالية! تم تجهيز فرشاة الأسنان الذكية والأنيقة هذه بنبضات T-Sonic المتقدمة وبسيليكون فائق النظافة، وذلك بفضل براعة فكر FOREO المتمثلة في مزج التكنولوجيا المتطورة مع الرفاهية. متوفرة بأربعة ألوان مختلفة، تعيد فرشاة ISSA 3 تصور أداء فرشاة الأسنان وتنظيفها وشعور الانتعاش الناتج عنها.

 

يمنح كل استخدام لفرشاة الأسنان المقاومة للبكتيريا تجربة تنظيف مصممة خصيصًا للحصول على ابتسامة أكثر صحة وإشراقًا. مصحوبة بتصميم سويدي أنيق، يدوم الجهاز الصديق للبيئة لمدة تصل إلى 365 يومًا بشحنة واحدة، في حين أن رؤوس فرشاة الموجات الجديدة والمحسنة المقاومة للماء بنسبة 100 ٪ كما يمكنها أن تدوم لمدة تصل إلى 6 أشهر. تم تجهيز جهاز الاختراق بالسيليكون الطبي وشعيرات بوليمر PBT وتقنية T-Sonic بلس، مما يولد نبضات تصل إلى 11000 نبضة عالية الشدة في الدقيقة، لإزالة اللويحة والبقايا المتراكمة من الماضي.

 

كما وضعت FOREO الصغار في الاعتبار بفرشاة ISSA 3 المصغرة. جهاز برغم قوته لطيف حيث يعتبر نقطة الانطلاق اللازمة لتعزيز النظافة الصحية للفم لابتسامات الأطفال. تتوفر بثلاثة ألوان نابضة بالحياة ومرحة، لم تكن فرشاة ISSA 3 المصغرة فقط جذابة من الناحية الجمالية ولكن تم تطويرها أيضًا بنفس  التكنولوجيا لتعمل بنعومة كافية لنمو الأسنان ولحساسية اللثة. تمنح فرشاة ISSA 3 المصغرة تجربة تنظيف ممتعة للصغار ويأتي معها جهاز مؤقت بوجه مبتسم مدمج في حال لم يُنظف الصغار أسنانهم لأكثر من 12 ساعة.

 

امنحنا الثقة بعرض أسنانك على أفضل طريقة صحية للتنظيف بالفرشاة مع FOREO. خفيفة الوزن ومحمولة – يتوفر الآن كلُ من ISSA 3 وISSA 3 المصغرة من خلال Namshi، بسعر 848 درهمًا إماراتيًا.