· 

نداء محبّة لكلّ إمرأة في العالم

صدرت الأغنية المُصوّرة الجديدة للمُغنّية المصريّة سارة الجوهري المعروفة بـGohary تحت عنوان"Girls" بالتعاون مع شركة"Universal Music MENA" .

 

"Girls" أغنية من نوع الـFun Disco مع مزيج من الـArabic Pop، وهي من كلمات وألحان Gohary وتوزيع تامر عبد القادر، أمّا الميكس والماسترينغ فلـJon Rezin، وقد صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج مروان إمام.

 

وعن "Girls" قالت "Gohary": " أنا مُتحمّسة جداً بإطلاق هذه الأغنية ليس فقط لأنّها إيقاعيّة وعفويّة، بل لكونها تحمل رسالة إنسانيّة عميقة جداً مُوجّهة لكلّ إمرأة في العالم".وتابعت بالقول: "Girls" هي نداء محبّة إلى كلّ فتاة أو سيّدة ودعوة للتكاتف مع بعضنا البعض بغية العيش بطريقة أفضل بعيداً عن مشاعر الغيرة أو السلبيّة التي تُسيطر علينا أحياناً كثيرة. فبداخل كلّ إمرأة هناك حبّ وفرح وعطاء ومشاعر، ونحن في النهاية جزء من بعضنا البعض".

وختمتGohary  بالقول:"أخيراً، لا يسعني إلا أن أشكر شركة Universal Music MENA على دعمهم الدائم لي وثقتهم بي وتشجيعي المُتواصل على تقديم موسيقى جديدة. وأنا سعيدة جداً بهذه الأغنية التي جسّدت من خلالها شخصيّات مُختلفة، أضف إلى كونها مُميّزة بكلّ عناصرها وأشعر أنّها ستُشكّل علامة فارقة في مسيرتي الفنيّة".

 

أغنية "Girls"متوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة ، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة

YouMusic Arabia.

 

 

رابط الأغنية : https://Gohary.lnk.to/Girls

رابط الفيديو: