· 

خلّي عندك أمل

إنضمّ الفنّان والمُؤلّف الموسيقيّ زياد جمال إلى Universal Music MENA، وأطلق أغنيته المُنفردة الأولى مع الشركة بعنوان "خلّي عندك أمل" بمُشاركة الـDJ Maximus .

 

فبعد النجاح الكبير الذي حقّقته أغنية "تي را را" التي كتبها ولحّنها، ها هو زياد جمال يطرح اليوم أغنيته الخاصّة الجديدة من نوع موسيقى البوب ومن كلماته وألحانه وتوزيع DJ Maximus  وميكس وماسترينغ RedRamp.

عبّر الفنّان زياد جمال عن حماسته الكبيرة بإطلاق عمله الأوّل مع "Universal Music MENA" قائلاً:" أنا سعيد كثيراً بهذا التعاون ومُتشوّق جداً للأعمال الأخرى التي سنطرحها في المرحلة المُقبلة. ولا شكّ أنّ الموسيقى التي أقدّمها ستصل لجمهور أكبر بطريقة مُحترفة جداً".

أمّا عن أغنية "خلّي عندك أمل" ، فتابع زياد جمال بالقول:" هي رسالة فرح وتفاؤل ودعوة للإيجابيّة أردت أن أوجّه من خلالها جرعة من الطاقة الجميلة للجمهور وبخاصّة لكلّ شخص يشعر بالحزن أو الإستسلام أو اليأس".

تجدر الإشارة أنّ أغنية "خلّي عندك أمل" صُوّرت على طريق الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج Jay Zee من خلال فكرة جسّدت الصراع الداخليّ الذي تعيشه فئة مُتنوّعة من أفراد المُجتمع ،ومن كافّة الأعمار من مُسنّين وشباب وأطفال، وكيف أنّ الإبتسامة هي من أكثر الحلول الفعّالة لمُواجهة المشاكل وتخطّيها.

يُذكر أنّ أغنية "خلّي عندك أمل" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا العمل المُصوّر فمُتوفّر على YouMusic Arabia،

 

رابط الأغنية : https://ZiadJamal.lnk.to/KhaliAaandakAmal

رابط الكليب :