· 

معرض يجمع أبرز الفنانين واللوحات بإطار ثقافي مميّز

بنجاح كبير يستمّر معرض A tribute to modernity  "تحية إلى المعاصرة"  الذي تنظمّه جمعية Rebirth Beirut  بالتعاون مع "أرت سين غاليري" Artscene Gallery في مقرّ الجمعية الثقافي في الجميّزة حيث تقديم الأرقى لمحبّي الفنّ الحديث والمعاصر مع مجموعة فنانّين مخضرمين بهدف دعم الفن والجمال والثقافة التي تليق بالعاصمة بيروت.

المعرض مستمر لغاية 16 حزيران 2022 ويحظى على مشاركة واسعة واستحسان الزوّار من فنانين ومحبيّ للفن والثقافة وصحافييّن من العاصمة وخارجها.

رئيس الجمعية كابي فرنيني، اعتبر في كلمة عن النشاط أن الجمعية أثبتت يوماً بعد يوم عن جدارة كبيرة في تنظيم المعارض والمناسبات الفنيّة والثقافية التي تليق بلبنان وشعبه وقال : " إن بيروت تستحق منّا كل ما نفعله من أجل ضمان عودة الحياة والفرح والثقافة والحبّ إلى شوارعها". وعن المعرض الثالث على التوالي للجمعية قال : " نعمل على ترسيخ مقرّ الجمعية كمركز ثقافي يستقطب محبّي الفنون وكل أنواع الأنشطة الثقافية ونعد كل محبّي المدينة بأننا مستمرون بتقديم الأفضل في هذا المجال لأهلنا لأنهم يستحقون".

الجدير ذكره أن جمعية Rebirth Beirut  تستعد لإطلاق حدث فنّي وثقافي كبير في الأيام المقبلة سيجمع أهل المدينة التي تخرج تدريجياً من دائرة الظلمة إلى نور الحياة .