· 

دليل هدية عيد الأب

في عيد الأب هذا، احتفي بأول بطل خارق لكِ وكرّميه مع FOREO العلامة التجارية السويدية للتكنولوجيا التجميلية الحائزة على جوائز.سواء كان الرجل الذي تعتزين به هو والدك أو زوجك، فعليكِ دعوته إلى جلسة عناية بالبشرة بالأجهزة التي ستجعل بشرته صحية وصافية. لدى FOREO دليل الهدية الأساسية للنساء اللاتي يرغبنّ في وهب قدواتهن أدوات الحلاقة والنظافة الشخصية التي لا غنى عنها.

 

جهاز LUNA 3 MEN‏ - 950 درهمًا

احتفي بوالدكِ مع قوة العناية الذاتية باستخدام جهاز LUNA 3 MEN، أداة الاستمالة المثالية لروتين العناية بالبشرة لكل رجل. يعمل جهاز 3 في 1 على تنظيف الأوساخ والزيوت المتراكمة بعمق وذلك باستخدام قوة نبضات T-Sonic وشعيرات السيليكون الناعمة.يعمل هذا الجهاز الصغير والقوي أيضًا على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد أثناء نحت الوجه، ما يساعد والدكِ على امتلاك وجه مشدود ومنعش في عيد الأب هذا.

 

جهاز LUNA mini 3‏ - 750 درهمًا

إذا كان والدك مشغولًا للغاية مثل معظم الآباء، فإن جهاز LUNA mini 3‏ هو هدية عيد الأب المثالية له. يعمل هذا الجهاز الأنيق على تنظيف البشرة أثناء تقشيرها بلطف، باستخدام نبضات T-Sonic وشعيرات السيليكون. يساعد هذا الجهاز خفيف الوزن على تقديم أفضل تجربة للعناية بالبشرة في راحة يد والدكِ، سواء كان على عجل أثناء الاجتماعات أو كان يعمل في الميدان.

 

جهاز ISSA 3‏ - 848 درهمًا

حافظِي على ابتسامة والدكِ بيضاء ومشرقة في عيد الأب باستخدام فرشاة أسنان ISSA 3‏ التي تم إطلاقها حديثًا. فرشاة الأسنان المتطورة هذه مصنوعة من شعيرات السيليكون الخالية من البكتيريا، وستحافظ على ابتسامته متألقة حتى عيد الأب القادم. تتميز فرشاة الأسنان الذكية والمستدامة من FOREO أيضًا بتقنية T-Sonic، لتُبيّني لوالدكِ أنكِ تهتمين بصحة أسنانه ولثته.

 

 

منتجات FOREO متوفرة على Namshi.com‏ وSivvi.com‏ وNoon.com و FOREO.com