· 

تصاميم مميزة مستوحاة من جمال مدينة لوس أنجلوس

تقدّم علامة Oliver Peoples، منذ تأسيسها في غرب هوليوود عام 1987، تصاميم مميزة مستوحاة من جمال مدينة لوس أنجلوس. وتجمع العلامة بين أحدث صيحات الأزياء وعالم السينما والفنون والموسيقا لتقديم تصاميم فريدة تحظى بإعجاب أهم المشاهير حول العالم.

 

ونجحت العلامة من خلال التعاون الجديد مع متاجر Al Jaber Optical بالعمل مع إحدى أهم الشركات المتخصصة في مجال النظارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي يعود تأسيسها إلى ثمانينيات القرن الماضي، حيث تشكّل هذه الخطوة التطور الطبيعي للعلامتين، بفضل القواسم المشتركة العديدة بينهما من إرث عريق وجودة عالية وخدمات استثنائية.

 

وتشتهر علامة Oliver Peoples بتصاميمها الكلاسيكية وغياب شعار العلامة عن منتجاتها، حيث تحرص على تصميم كل إطار يدوياً مع التركيز على أدق التفاصيل. ويتميز التصميم الحصري لنظارة Adés الشمسية والمصنوعة في اليابان بإطاره خفيف الوزن من التيتانيوم والتصميم المربع للعدسات. وتستوحي العلامة هذا التصميم من إصدارات الساعات الشهيرة، حيث تستخدم في تزيين الإطار والذراعين نقشات متقنة وجديدة كلياً. وتقدم العلامة أيضاً نظارة Carling الكلاسيكية بتصميم Windsor الدائري مع عدسات واسعة وحواف من التيتانيوم المُذهّب. وتتميز هذه النظارة بإضفاء لمسة فريدة على الإطلالة، بفضل إتقان Oliver Peoples العمل على تفاصيل الجسر والذراعين.

 

وتتوفر النظارتين الحصريتين من علامة Oliver Peoples في بعض متاجر Al Jaber Optical المختارة في دولة الإمارات احتفالاً بالتعاون الجديد، حيث تستعرض متاجر العلامة التصاميم الحصرية ضمن واجهة عرض مخصصة. 

Write a comment

Comments: 0