· 

مجموعةً حصرية من أصناف القهوة المركّزة والمنعشة

كشفت INTELLECT COFFEE، العلامة المحلية المُتخصصة بتقديم خياراتٍ متنوعة من أصناف القهوة، عن إطلاق ثلاثة أنواعٍ حصرية من القهوة المركّزة التي تضمن تجديد الطاقة والانتعاش والتغلّب على حرّ الصيف. وتمنح هذه الخيارات نكهاتٍ لذيذة ومتنوعة، إذ يُمكن إضافتها إلى الحليب أو الصودا أو التونيك أو المياه الغازية.

 

إنداستريال
تنفرد قهوة إنداستريال المركّزة وسريعة التحضير بتركيبتها الغنية من أجود أنواع البن البرازيلي وحيد المنشأ، الذي يتم تحميصه في الإمارات ليُقدّم طازجاً للعملاء. ويتم استخراج هذا النوع باستخدام تقنيات متقدّمة في عمليةٍ تستغرق أكثر من ست ساعات باستخدام الماء البارد النقي، ويمتاز هذه الإصدار بمزيجٍ من الطعم القوي والناعم. وتجمع توليفة إنداستريال بين النكهات الحلوة لشوكولاتة الحليب والبندق والسكر البني والفانيليا التي تمنحها مذاقاً لذيذاً مشابهاً لنكهة ألواح الشوكولاتة.

السعر: 65 درهمًا

 

كاسكارا
تتكون قهوة كاسكارا المركّزة من اللبّ المجفف لحبوب البن التي يتم الحصول عليها من المحاصيل الإثيوبية الطازجة. ويتم استخراج نكهات هذه الحبوب المضادة للأكسدة بشكل طبيعي من خلال غمرها بالماء. وتتضمن عملية الإنتاج الاحتفاظ بالجزء الداخلي لحبوب البنّ وتجفيفها لابتكار نكهة جديدة منعشة بإلهامٍ من نسيم الصيف المنعش.
السعر: 85 درهمًا

 

إثيوبيا
تتميز قهوة إثيوبيا المركّزة وسريعة التحضير بتركيبةٍ غنية من البن البرازيلي وحيد المنشأ الذي يتم تحميصه في الإمارات ليُقدّم للعملاء بشكلٍ طازج. ويتم استخراج هذا النوع باستخدام تقنيات متقدّمة من خلال عملية تستغرق أكثر من ست ساعات باستخدام الماء البارد النقي، وتتميز بطعمها الغني مع لمسات من الأزهار والفواكه. وتحمل رائحتها العطرة والمنعشة عشّاق القهوة في رحلةٍ صيفية مذهلة إلى الحدائق الفوّاحة.  

السعر: 43 درهمًا

 

لمحة حول Intellect Coffee: تأسست Intellect Coffee في الإمارات، وهي علامة تجارية محلية مُتخصصة في تقديم خياراتٍ متنوعة من أصناف القهوة المحضرة بطرقٍ ترضي جميع الأذواق، وتُقدم أروع خلطات القهوة عالية الجودة وحبوب البن الفاخرة والقهوة المركزة للفنادق والمطاعم والمقاهي العريقة في المنطقة، وتوفر Intellect Coffee جميع عروضها المُميزة للطلب عن طريق رقم الواتساب 050-4669376، لتضمن حصول جميع الذواقة من عشّاق القهوة على منتجاتها الفاخرة.