· 

المخرج اللبنانيّ نصري صغبيني يتألّق في المملكة العربيّة السعوديّة

كعادته كلّ عام تميّز المخرج اللبنانيّ نصري صغبيني بوضع لمساته على عدد كبير من البرامج التلفزيونيّة التي أخرجها في المملكة العربيّة السعوديّة، وكان آخرها برنامج "الصدمة" بموسمه الرابع.

 

يُذكر أنّ برنامج "الصدمة" من إنتاج "أوس ستوديو"، أما مهمّة المنتج المنفّذ فتولّتها نيسا أيّوب، وقدّم البرنامج فيصل الزهراني، وقد أبدع المخرج نصري صغبيني في إخراج أجمل اللقطات الخاصّة بالبرنامج الذي تجول كاميراته الوطن العربيّ لترصد ردود فعل الجمهور عندما يجدون أنفسهم في خضم مواقف إنسانيّة وإجتماعيّة تثير العواطف.


وقد سبق لصغبيني أن أخرج العديد من البرامج التي حقّقت نجاحاً وإنتشاراً واسعاً في العالم العربيّ، ومنها: رسالة، التجربة، عائلتي تربح عبر "أم. بي. سي."، وطفلي لا يفعلها عبر التلفزيون الرسمي السعوديّ "أس. بي. سي".

 

هذا ويستعدّ المخرج اللبنانيّ نصري صغبيني لإخراج عدد من البرامج التلفزيونيّة الهامّة التي سيكشف عنها في حينه، كما يستعدّ لمواكبة فعاليات موسم جدّة في المملكة العربيّة السعوديّة، والذي يمتدّ لشهريْن متتالييْن عبر عدد من البرامج والفعاليات المختلفة.

 

يُذكر أنّ للمخرج نصري صغبيني باع طويل في عالم الإخراج التلفزيوني، وكانت له تعاونات مميّزة في هذا الإطار مع المنتج اللبنانيّ المميّز سليم فارس، وقد وضع بصمته الإخراجيّة على عدد من أبرز البرامج في اهمّ المحطات التلفزيونيّة اللبنانيّة كـ "أرابيكا"، و"أغاني أغاني" إضافة إلى إخراج العديد من الحفلات الفنيّة المباشرة لكبار النجوم أمثال نانسي عجرم، وهاني شاكر، ووائل كفوري التي سبق أن أحيوها في أفخم فنادق قبرص على الإطلاق ميريت رويال، وكذلك إخراج عدد من البرامج المميّزة التي أشرف على إخراجها في قناة المحور الليبيّة.