· 

كل ما تحتاجينه للحصول على وجه نضِر ومفعم بالحيوية

يتألق وجهك تألقًا مفعمًا بالنضارة باستخدام منتجات العناية بالبشرة التي تستخدمينها. عززِي روتين العناية ببشرتك باستخدام العلامة التجارية السويدية لمنتجات التجميل FOREO، وحسّني من بشرتك لأبعد الأفاق مع جهاز BEAR: أول جهاز يستخدم تقنية التيارات الصغيرة تم اعتماده من FDA "إدارة الأغذية والأدوية" ويوفر عملية شد غير جراحية للوجه. يجمع جهاز BEAR بين تقنية التيارات الصغيرة وتقنية T-Sonic للاستمتاع ببشرة أكثر نعومة ووجه مشدود يتمتع بالحيوية. يعمل هذا الجهاز المانع للتقدم بالعمر على تحفيز وتعزيز حركة أكثر من 69 عضلة بالوجه، ليساعدك في الحصول على مظهر لائق بوجه مشدود ومنحوت خلال 90 ثانية فقط.

 

نظرًا لارتفاع شعبية العلاجات المنزلية باستمرار، طورت شركة FOREO جهاز BEAR للراغبين في إعادة النضارة والحيوية للبشرة المتعبة دون اللجوء إلى العمليات الجراحية. الجهاز الحاصل على تصريح FDA هو الأداة المثالية لشد الوجه بدون أي تدخلات جراحية وعلاج خالٍ من الصدمات، كما أنه سهل الاستخدام ويعزز الدورة الدموية ويزيد من إنتاج الكولاجين، ما يساهم في منحك مظهرًا مفعمًا بالحيوية والشباب. لا عجب أن أكثر الأجهزة أمانًا في استخدام تقنية التيارات الصغيرة محبوب لهذه الدرجة وأثبت جودته العديد من المشاهير بما في ذلك كريسي تيجن وكيم كارداشيان وباريس هيلتون وخبيرة التجميل الشهيرة هدى قطان.

 

تعمل الكرتان المعدنيتان المستخدمتان للتيارات الصغيرة في جهاز BEAR على توجيه التيارات الكهربائية ذات الجهد المنخفض لتوحيد خلايا البشرة لتبدو منتفخة، تمامًا مثل ما يحدث لعضلات يدكِ عند رفعكِ للأثقال. وفّري تمارين معززة لخط الفك وعظام الوجنتين والجبهة والرقبة. لشد الوجه بأكمله، تم توفير جهاز BEAR بنسخة مصغرة في غاية اللطافة. تعمل النسخة المصغرة من جهاز BEAR باستخدام تقنية التيارات الصغيرة نفسها لتستهدف المناطق الصعب الوصول إليها بدقة مثل منطقة محيط العينين والفم.

 

اجمعي بين جهاز BEAR أو النسخة المصغرة منه مع SERUM SERUM SERUM منتج شركة FOREO لتجديد مستويات ترطيب البشرة. منتج غني بحمض الهيالورونيك والسكوالين؛ إذ تعمل التركيبة الغنية بمضادات الأكسدة على ترطيب وتجديد خلايا البشرة وتساعد جهاز BEAR على توفير التمرين الذي تستحقه عضلات وجهكِ.

 

هل أنتِ على استعداد لتغيري من ملامح وجهكِ مع جهاز BEAR؟