· 

بيان صادر عن مكتب المرشح آرا برداقجيان 

نظرًا للأخبار التي تنتشر مؤخرًا حول المرشح المتني آرا برداقجيان عن مقعد الأرمن الأرثوذكس، والتي استدعت من المكتب أن يردّ بهذا البيان، نفيد بأن كل هذه الأخبار هي مجرّد شائعات مغرضة بحق برداقجيان وهدفها فقط المس باسمه وتزوير الحقائق حول استحقاقه الوصول للمقعد النيابي.

ونؤكد ايضًا ان المرشح آرا برداقجيان لم ينسحب ابدًا من المعركة الانتخابية وفكرة الانسحاب ليست واردة أساسًا بل يومًا بعد يوم يؤكد اصراره على الاكمال والفوز والقيام بالتغيير الذي يطمح ان يراه في بلده لبنان. 

كما ونفيد ان مصدرها بات معروفًا وهو شخص من المؤسف انه بدل الاهتمام بحملته الانتخابية الخاصة والعمل على رفع اسمه الذي خسر شعبيته وبات غير محبوبًا من محيطه، يحاول جاهدًا اسقاط مرشحنا معنويًا وهذا شبه مستحيل كما ويشدد على عدم الاستهتار بالمواطن اللبناني الارمني واعتباره طرف ضعيف لا بل هو شريحة مهمة كباقي الشرائح اللبنانية ولديه صوت عليه ان يوصله ويحارب من يسكته. 


وعطفًا على ذلك، نفتخر بأن مرشحنا هو مرشح لبناني-أرمني، الجنسية والطائفة، وهدفه السياسي الاساسي هو الوصول الى السلطة كي يعمل لانقاذ البلد بكل شرائحه ونطلب من كل طرف اخر ان يكون لديه الهدف نفسه، فيكفينا ما وصلنا اليه بسبب الانانية والحقد والجهل السياسي وعدم احترام قيم الديموقراطية والرأي الاخر.

Write a comment

Comments: 0