· 

توفير مفهوم جديد من الأزياء المنزلية يجمع بين الراحة والمسؤولية الاجتماعية

كشفت Glossy Lounge، العلامة المحلية للأزياء المنزلية الفاخرة، عن تعاونها مع جمعية الإمارات للطبيعة، جزء من شبكة الصندوق العالمي للطبيعة. وتتيح هذه الشراكة لجميع عملاء العلامة ممارسة مسؤوليتهم المجتمعية بشكلٍ جديد، حيث تساهم كل عملية شراء من العلامة في الحفاظ على الطبيعة وأشجار القرم في الإمارات، كخطوة من Glossy Lounge في سعيها إلى تحقيق الاستدامة.

 

وتدعم العلامة هذه المبادرة الصديقة للبيئة من خلال استخدامها للألياف والتقنيات المبتكرة، إضافة إلى استخدام القطن العضوي الموافق لمعيار النسيج العضوي العالمي والخيزران والمواد المعاد تدويرها للأفضل دعماً لمساعيها في أن تصبح علامةً مستدامةً بالكامل. وتركز العلامة على ترك بصمة إيجابية في المجتمع والكوكب من خلال منتجاتها المميزة.

 

وتُعدّ جمعية الإمارات للطبيعة، الجهة غير الربحية الرائدة والمتخصصة بإيجاد تغيير إيجابي مستدام في الإمارات لما يقارب عقدين من الزمن. وتتعاون الجمعية، بوصفها جهةً رائدةً في المحافظة على البيئة، مع الأفراد والمؤسسات بهدف الوصول إلى حلول قائمة على العلم، والتغلب على مشاكل التغير المناخي وحماية البحار وأشجار القرم والتنوع البيولوجي. كما تحرص الجمعية على حماية التنوع البيولوجي في الإمارات وتطبيق التغييرات الضرورية، وذلك بوصفها جزءاً من شبكة الصندوق العالمي للطبيعة، التي تتمتع بإرث يمتد لـ 50 عاماً وتحظى بدعم الملايين في جميع أنحاء العالم.

 

ويأتي هذا التعاون بين العلامة والجمعية دعماً لتوجههما المشترك الذي يهدف إلى بناء مستقبلٍ مستدام للأجيال القادمة، مع تقديم أفضل الأزياء المنزلية الأنيقة.

 

"يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع جمعية الإمارات للطبيعة، وبمساعدتكم، ستساهم كل عملية شراء في رسم ملامح المستقبل. وسنعمل معاً على قيادة التغيير من خلال دعم برامج الحفاظ على البيئة التي تساعد في إعادة التوازن للطبيعة وحماية التنوع البيولوجي والموائل ودعم العمل من أجل المناخ وبناء مجتمع مستدام في الإمارات. فنحن دائماً أقوى معاً".

 

-       ناتاشا زكي، مؤسسة Glossy Lounge

 

 

Write a comment

Comments: 0