· 

العيد مع خدمة عربة القهوة المتنقلة

كشفت Intellect Coffee، العلامة المحلية المُتخصصة بتقديم خياراتٍ متنوعة من أصناف القهوة، عن استمرار تقديم خدمة المقهى المتنقل الخاص بها، والذي شهد نجاحاً لافتاً بعد إطلاقه في بداية شهر رمضان المبارك. وتوفّر العربة الأولى من نوعها لعشاق القهوة فرصة اختبار تجربةٍ خاصة مع أفراد العائلة والأصدقاء والاستمتاع بمشروبهم المفضل بالقرب من منازلهم.

 

وتتيح الخدمة المميزة للعملاء فرصةً للحصول على تجارب ممتعة ومسلية خلال عيد الفطر السعيد، مما يشكل إضافةً مثالية ورائعة تضفي البهجة على موسم الأعياد. ويتولى خبراء إعداد القهوة تحضير المشروبات في العربة الجديدة والمجهزة بالكامل بأحدث آلات تحضير القهوة وحبوب البن الفاخرة المُحمصة محلياً، ما يضمن تقديم أشهى المشروبات الغنية.

 

ويقدّم المقهى المؤقّت تشكيلةً خاصة من أصناف القهوة وقائمةً حصرية بمناسبة العيد مستوحاة من الإرث العريق للمنطقة. وتشمل القائمة الحصرية نكهاتٍ متنوعة ترضي جميع الأذواق، مثل لاتيه الفستق ولاتيه الورد المثلج ولاتيه الزعفران المثلج وشراب الجلّاب البارد والمشروب الخاص بالعلامة تشيلد أرابيا.

 

وتوفر عربة القهوة من Intellect Coffee خدمة الاتصال وطلب العربة إلى موقع معين، لكنها مرتبطة بأوقات توفر العربة، ويُمكن حجز العربة لفعالية خاصة وضمان الحصول على خدماتها بشكل حصري لمدة مُتفق عليها.

 

وتقدم خدمة الفعاليات الخاصة إضافةً مميزة إلى احتفالات العيد التي تجمع العائلة والأصدقاء، حيث يمكن طلب العربة إلى الموقع المطلوب لمدة تتراوح بين ساعة وثلاث ساعات. وتشترط الخدمة حداً أدنى من الإنفاق بقيمة 500 درهم إماراتي للساعة الواحدة، وبقيمة 1,500 درهم إماراتي للثلاث ساعات. كما تقدم العربة عروضاً خاصة يمكن تصميمها وفقاً للمدة المختارة، مع خيار خدمة الفعاليات الخاصة بالسيدات على يد خبيرات إعداد القهوة.

 

وتتيح خدمة الاتصال عبر الهاتف، المتوفرة من الساعة 10 صباحاً حتى 11 ليلاً، طلب العربة إلى الموقع المرغوب في مختلف أنحاء دبي لتقديم أصناف القهوة الفاخرة والطازجة بدون حد أدنى للإنفاق. وتتوفر الخدمة أيضاً في أبوظبي والشارقة وعجمان مع حد أدنى للإنفاق بقيمة 250 درهم إماراتي.

 

وعلى الرغم من حداثة هذه التجربة، إلّا أن العربة المتنقلة ساهمت في توفير تجارب غنية وفريدة للعديد من الأشخاص، وتَعد بالمزيد من أجواء المتعة والمغامرة خلال عيد الفطر السعيد.

 

باقات عروض الفعاليات:

 

عرض الساعة الواحدة

600 درهم إماراتي كحد أدنى للإنفاق

دبي/ الشارقة/ عجمان

 

عرض الساعتين

1000 درهم إماراتي كحد أدنى للإنفاق

دبي/ الشارقة/ عجمان

 

عرض الثلاث ساعات

1500 درهم إماراتي كحد أدنى للإنفاق

دبي/ الشارقة/ عجمان/ أم القيوين/ رأس الخيمة/ الفجيرة/ أبوظبي/ العين

 

لمحة حول Intellect Coffee: تأسست Intellect Coffee في الإمارات، وهي علامة تجارية محلية مُتخصصة في تقديم خياراتٍ متنوعة من أصناف القهوة المحضرة بطرقٍ ترضي جميع الأذواق، وتُقدم أروع خلطات القهوة عالية الجودة وحبوب البن الفاخرة والقهوة المركزة للفنادق والمطاعم والمقاهي العريقة في المنطقة، وتوفر Intellect Coffee جميع عروضها المُميزة للطلب عن طريق رقم الواتساب 050-4669376، لتضمن حصول جميع الذواقة من عشّاق القهوة على منتجاتها الفاخرة.