· 

ياز جولز تطلق تشكيلتها الجديدة من المجوهرات احتفالاً بعيد الفطر السعيد

كشفت ياز جولز، علامة المجوهرات المحلية الرائدة في مجال المجوهرات العتيقة، عن إطلاق تشكيلةٍ استثنائية فاخرة من المجوهرات احتفالاً بأجواء العيد السعيد. وتوفّر العلامة تصاميم متقنة من المجوهرات الراقية متعددة الاستخدامات لتشكّل هدايا مثالية للأحبة بهذه المناسبة الغالية.

 

وتقدّم العلامة دليلاً مخصصاً لهذه المناسبة يتضمن تشكيلةً مختارة من أبرز القطع من تشكيلاتها المتنوعة لترضي جميع الأذواق. وتتميز التشكيلة بقطع مجوهرات عتيقة متقنة الصنع مرصّعة بأحجارٍ كريمة ثمينة ونادرة. وتعتمد العلامة أسلوباً جديداً وعصرياً في التعامل مع المجوهرات العتيقة المميزة.

 

يمكن الحصول على القطع حصرياً عبر الموقع الإلكتروني www.yazjewels.com. كما تتوفر خدمة الشحن إلى كافة أنحاء العالم بكل سهولة وبنقرة واحدة.

 

أقراط جون أتينسيو الكلاسيكية المتموجة 3,750.0 درهم إماراتي

 تحفة هندسية من تصميم المصمم الأمريكي جون أتينسيو الذي أطلق علامةً تجارية تحمل اسمه قبل 40 عاماً. وتم تصميم هذه الأقراط على شكل موجة مع لمساتٍ ذهبية متباينة وتدرّجاتٍ تجمع بين الملمس الناعم والخشن. ويتناغم التصميم المميز للأقراط مع شكل الأذن ليمنح حضوراً متميزاً وإطلالةً رائعة. وتتميز هذه الأقراط بوزنها الخفيف لتمنح إحساساً بالراحة عند التألق بها.

 

 خاتم مرصّع بالألماس والفيروز بإلهامٍ من فترة السبعينيات - 17,850 درهم إماراتي

تحفة فنية مثالية للعيد. يتميز هذا الخاتم الأنيق بتصميمه النافر مع هيكل مزيّن بتفاصيل زهرة مفرّغة مرصّعة بحجر الكابوشون الفيروزي الدائري في المنتصف، والذي يحيط به الألماس الدائري والفيروز على شكل حلقات متعددة الأشكال تتزين بلمسات من الخرز.

 

 

 

 

 

قلادة/ دبوس بشكل نجمة مرصّعة بالألماس الفيكتوري - 18,750 درهم إماراتي

تضفي هذه القطعة النادرة تألقاً لافتاً وتأخذ هذه القلادة التي يمكن ارتداؤها كدبوس أو زينة شعر شكل نجمة مرصّعة بالألماس وتستمد إلهامها من العصر الفيكتوري 1890. وتتزين النجمة المكونة من اثني عشر رأساً بالألماس بقطع الوسادة التقليدي والقطع الأحادي المميز مع هيكل من الفضة والذهب لتكون مثالاً نموذجياً لجمال المجوهرات الفيكتورية. حيث كانت النجوم رمزاً للحكمة والبصيرة في العصر الفيكتوري. وتضم حوالي 1.10 قيراطاً مع دبوس قابل للفك والتركيب ويُمكن ارتداؤه كقلادةٍ أو زينةٍ للشعر. وتأتي هذه القطعة مع حقيبةٍ أصلية مناسبة وكأنها تحفةٌ هاربة من التاريخ.

 

Write a comment

Comments: 0