· 

الهدايا المثالية لكل رجل للاحتفال بالعيد

مباركات العيد أجمل مع منتجات FOREO. حيث توفر العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة الهدايا المثالية لكل رجل للاحتفال بالعيد. يمكنك اختيار الهدية التي تستحق الاستثمار حقًا، سواء كان حليق الذقن أم ملتحيًا أم بحاجة إلى تعزيز روتين نظافة الفم. ودللي الرجل الذي في حياتك من خلال إظهار مدى أهمية رفاهيته وسعادته بالنسبة لك مع منتجات FOREO.

 

LUNA 3 MEN - ‏950 درهمًا إمراتيًا

جهاز LUNA 3 MEN هو أفضل أداة لزينة العيد. كما يمكن استخدام جهاز التنظيف 3 في 1 أداةً لتحضيرات ما قبل الحلاقة ومقاومة علامات التقدم في العمر. حيث يعمل جهاز LUNA 3 MEN على التنظيف العميق، للحصول على بشرة أكثر نعومة وشبابًا، بفضل شعيرات السيليكون ونبضات T-Sonic. ومن جانب آخر، يعمل هذا الجهاز المكافح للشيخوخة على تقليل الخطوط الدقيقة مع تدليك الوجه؛ حتى يجعلك تبدو في أفضل حالاتك لقضاء عطلة العيد وباقي أيام العام.

 

 

LUNA mini 3 - ‏750 درهمًا إماراتيًا

احتفل بأجواء العيد، وتمتع بمظهر منتعش ونظيف باستخدام جهاز LUNA mini 3. إنه الاختيار المثالي للرجل أينما يذهب، حيث يتميز هذا الجهاز بقابليته للتنقل، ويعمل على تنظيف الوجه وتنعيم ملمس البشرة. كما تجعل تقنية T-Sonic من LUNA mini 3 جهاز الروتين الكامل للعناية، الذي يمكنك حمله في راحة يدك.

ISSA 2 - ‏750 درهمًا إماراتيًا

تعتبر فرشاة الأسنان ISSA 2، التي تتميز بخفتها وسهولة استخدامها، أفضل هدية للحفاظ على بياض الأسنان اللؤلئي لامعًا هذا العيد. إنها فرشاة الأسنان القادمة من المستقبل والمصنوعة من شعيرات السيليكون الخالية من البكتيريا؛ لتلميع أسطح الأسنان واللثة أكثر من فرشاة الأسنان العادية. كما تستخدم هذه الفرشاة المتطورة تقنية T-Sonic للحفاظ على البياض الناصع لابتسامة العيد وإشراقتها!

 

 

 

 

منتجات FOREO متاحة على نمشي Namshi.com وسيفي Sivvi.com ونون Noon.com وFOREO.com

 

Write a comment

Comments: 0