· 

المجوهرات الخاصة بعيد الفطر السعيد

كشفت علامة LA MARQUISE، دار المجوهرات الراقية والحائزة على جوائز، عن تشكيلتها من المجوهرات الخاصة بعيد الفطر السعيد. وتتنوع التشكيلة بين المجوهرات الفاخرة والقطع العملية التي تناسب الإطلالات اليومية، لتوفّر خياراتٍ متنوعة من الهدايا الاستثنائية للأحبة في هذه المناسبة الرائعة. وتبتكر العلامة قطعاً مميزة يمكن تنسيقها بما ينسجم مع الذوق الشخصي لكل سيدة.

 

سوار مزين بحجر الفيروز على شكل ورقة الجنكة من تشكيلة Imperia Petite© (2500) درهم إماراتي

قلادة مزينة بعرق اللؤلؤ الأبيض على شكل ورقة الجنكة من تشكيلة Imperia Petite© (4400) درهم إماراتي

سوار مزين بالعقيق الأحمر على شكل ورقة الجنكة من تشكيلة Imperia Petite© (2500) درهم إماراتي

 

تعد تشكيلة Imperia Petite Ginkgo الخيار المثالي لإضفاء المزيد من الأناقة على إطلالة العيد، حيث تم تصميمها يدوياً باستخدام تقنيات حرفية فريدة. وتستخدم العلامة في تصاميم التشكيلة المميزة الذهب الخالص عيار 18 قيراط ومجموعة متنوعة من الأحجار الطبيعية الملونة وثلاثة أنماط فنية فريدة. ويمثل كل نوع من أنواع الأحجار الطبيعية الكريمة أحد الفصول الأربعة التي تمر بها شجرة الجنكة.

خاتم مرصّع بحجر الزمرد من تشكيلة Imperia Petite© (صغير) (5900 درهم إماراتي)

قلادة مزينة بحجر الياقوت الأزرق من تشكيلة Imperia Petite© (صغيرة) (10200 درهم إماراتي)

خاتم مرصّع بحجر الياقوت الأحمر من تشكيلة Imperia Petite© (صغير) (6400 درهم إماراتي)

 

تتميز تشكيلة Imperia Petite© بتصاميمها الجريئة المصنوعة بحرفية عالية، وتضم أقراطاً أنيقة وخواتم جذابة وقلائد متنوعة وأساور فاخرة، تتميز جميعها بتصاميم بسيطة وعفوية تلائم إطلالات العيد المختلفة. وتنفرد كل قطعة بتفاصيلٍ بسيطة تميزها عن القطع الأخرى لتكون الهدية المثالية للسيدة العصرية.

 

 

قلادة تحمل تصميم القارب الورقي بحجم متوسط من تشكيلة Paper Boat© (3950) درهم إماراتي

أقراط على شكل قارب ورقي بحجم متوسط من تشكيلة Paper Boat© (4250) درهم إماراتي

سوار يحمل تصميم القارب الورقي بحجم متوسط من تشكيلة Paper Boat© (4250) درهم إماراتي

 

تقدّم تشكيلة Paper Boat© مفهوماً جديداً في عالم الإكسسوارات، حيث تضمن تألق السيدات بإطلالة فريدة في العيد. وتضم تشكيلة Paper Boat© مجموعة من التصاميم العصرية والأنيقة المميزة بطابعها المرح، حيث تتزين برموزٍ معبرة تمثّل الحياة بجميع أشكالها لتضفي المزيد من الجاذبية على إطلالات العيد. وتضم التشكيلة مجموعةً مميزة من القطع المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والمرصعة بقطع الألماس البرّاقة والمينا الخزفية.

تشكيلة Petra© (بأسعار تبدأ من 1500 درهم إماراتي)

 

توفّر تشكيلة Petra من علامة La Marquise خياراتٍ مميزة من الهدايا الفريدة والمخصصة بمناسبة العيد. وتتميز التشكيلة المخصصة بالكامل بإمكانية تصميمها حسب رغبة العملاء من خلال اختيار نوع الحجر الكريم ولون الذهب ونقش الحرف المفضل، لضمان الحصول على قطعة مميزة تشكّل الطريقة المثالية للتعبير عن مشاعر المحبة والامتنان بلمساتٍ استثنائية وفريدة.

 

Write a comment

Comments: 0