· 

مجموعة من المستحضرات للعناية بالبشرة خلال شهر رمضان المبارك

تقدم علامة Juana Skin مجموعة من منتجاتها الفاخرة لتمنح البشرة ترطيباً مثالياً يدوم طويلاً. فمع صعوبة اعتماد روتينٍ مثاليٍّ للعناية بالبشرة والحفاظ على ألقها خلال شهر رمضان المبارك، تبرز مستحضرات العلامة الفاخرة لتوفر للسيدات خياراتٍ استثنائية لعنايةٍ فائقة طوال اليوم، كما تضمن التألق ببشرة نظيفة ومشرقة.

 

ويمثل الشهر الفضيل فرصةً مميزة لتعزيز القيم الروحية والاهتمام بالصحة الجسدية وبشكل خاص بشرة الوجه. وتتمحور عملية إزالة السموم حول التقليل من تناول المأكولات الضارة وتخليص الجسم من السموم أو تحويلها، إضافة إلى التخلص من المفرزات الأنفية والاحتقان لتحسين وظائف الجسم الطبيعية والقدرة على الشفاء.

 

 

1. إزالة الأوساخ وبقايا المكياج

يؤدي ارتفاع درجة حرارة البشرة أثناء النوم إلى فقدانها جزءاً من ترطيبها؛ ويساعد تنظيف البشرة قبل النوم على زيادة تدفق الدم، ما يسهم في تعزيز امتصاص المستحضرات التي يتم تطبيقها بعد عملية التنظيف. وتقدم العلامة الرائدة مستحضر التنظيف العميق للبشرة الذي يُعد خياراً مثالياً للتخلص من الأوساخ والمفرزات الدهنية وخلايا الجلد الميتة، ويمنح البشرة نتائج مذهلة، حيث يعمل المنتج المبتكر على الحد من انسداد المسام ومنح البشرة مظهراً نضراً بدون التأثير على مستويات الزيوت الطبيعية فيها. كما يعد خياراً مثالياً للتألق ببشرة نظيفة ومشرقة طوال اليوم.

 

2. التقشير

توفر Juana Skin خيارات مثالية للعناية بجمال البشرة والاهتمام بها، حيث تقدم مقشر لبشرة الوجه يقوم بتنظيف البشرة بعمق ويمنحها درجة عالية من الترطيب، فضلاً عن إزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة لاستعادة الألق والحيوية. ويحضر المقشر الفاخر والغني بالزيوت الطبيعية البشرة للتجدد خلال النوم، كما يعزز من عملية الامتصاص للحفاظ على ترطيبها ومنحها إطلالة أكثر شباباً في وقتٍ قصير.

 

3. تعويض نقص الترطيب في البشرة

يعدّ زيت الوجه الصديق الأمثل خلال شهر رمضان ويساعد على ترطيب وتغذية وحماية البشرة. ويتميز زيت الوجه سريع الامتصاص من Juana Skin بقدرته على تحسين مستويات الترطيب والاسترخاء، إذ يمكن تطبيقه ليلاً بوضع 2-3 قطرات على البشرة بعد تنظيفها للحصول على ترطيبٍ جيد والاستمتاع ببشرة ناعمة ومشرقة عند الاستيقاظ. وتنصح العلامة بضرورة شرب ثمانية أكواب من الماء على الأقل بعد الإفطار، للحفاظ على ترطيب البشرة ونضارتها خلال ساعات الصيام في اليوم التالي، بالإضافة إلى تناول وجبات غنية بالسوائل مثل الشوربا. ويكمن السر وراء العناية المثالية بالبشرة خلال الشهر المبارك في الابتعاد عن تناول الأطعمة والمشروبات غير الصحية، وتجنب المشروبات التي تحتوي على الكافيين وغيرها من المشروبات الغازية التي تعمل على امتصاص المعادن من الجسم. كما يجب التخفيف من تناول منتجات الألبان، حيث يؤدي الإكثار من تناولها إلى ظهور حب الشباب والبثور، ولذلك تنصح العلامة بالاستمتاع بقطعة صغيرة من حلوى الكنافة الشهية وعدم تناول الكثير من الحلويات.

 

4. التألق ببشرة نضرة خلال عيد الفطر السعيد

تبرز زبدة الجسم لنعومة مخملية كطريقةٍ مثالية للتعبير عن المحبة والاهتمام بفضل تركيبتها الغنية من الكانابيديول وزيت المكاديميا وزبدة الشيا التي تمنح البشرة ملمساً ناعماً لا مثيل له. وتوفّر الزبدة النباتية الخالية من المشتقات الحيوانية تغذيةً وترطيباً عميقين، مما يساعد في تقليل الالتهابات وبالتالي الحصول على بشرة مشرقة ونضرة.

 

 

 

 

5. بشرة مثالية لتعزيز الثقة بالنفس

تمثّل منتجات Juana Skin هدايا مثالية لتدليل الأحبة والعناية الشخصية في جميع المناسبات. وتتألف مجموعة Juana Skin من سبعة مستحضرات وهي كريم نهاري لتفتيح البشرة وكريم ليلي يوفر تغذية عميقة للبشرة وزيت الوجه وجل لتبريد البشرة ومستحضر للتنظيف العميق للبشرة، بالإضافة إلى زبدة الجسم لنعومة مخملية ومقشّر لبشرة الوجه.

 

وتضمن العلامة لعملائها التألق ببشرة مثالية تتيح لهم الشعور بالثقة والجمال استعداداً للاحتفال بالمناسبات المميزة.

 

Write a comment

Comments: 0