· 

منتجع صحي منزلي في رمضان

يتطلب الشهر الكريم تجديد روتين العناية بالبشرة. لذا انطلقي في رحلة الحصول على بشرة متألقة في رمضان مع FOREO العلامة التجارية السويدية في عالم التجميل. حيث تشتهر بأجهزة العناية بالبشرة الحائزة على الجوائز بما فيها أجهزة UFO 2 ومجموعة واسعة من الأقنعة الورقية: للحصول على منتجع صحي منزلي شامل في راحة يدك.

 

UFO 2 - ‏1300 درهم إماراتي

إن الحفاظ على بشرة صحية في رمضان لا يقل أهمية عن اتباع نظام غذائي صحي. لذا نوفر لك عناية متكاملة للوجه فيما لا يتجاوز 90 ثانية باستخدام UFO 2 الحائز على جائزة. حيث يمكنك الحفاظ على بشرتك ممتلئة ومشرقة خلال الشهر الكريم مع هذا الجهاز المصمم لتجديد مستويات ترطيب البشرة باستخدام تقنية مكركرنت. كما تعمل نبضات T-sonic على تنشيط مكونات الأقنعة، ليتولى ضوء LED كامل الطيف مع تقنية العلاج الحراري مهمة توغل العناصر الغذائية بعمق في طبقات الجلد.

 

UFO mini 2 - ‏850 درهمًا إماراتيًا

تألقي أينما تذهبين في رمضان مع UFO mini 2، المنتجع الصحي الصغير والمتطور، والمصمم ليكون بحجم راحة اليد، لتبسيط روتين البشرة اليومي. كما يتميز هذا الجهاز الصغير والقوي بالعناية بالبشرة بفضل التحكم في درجة الحرارة ونبضات T-Sonic وأضواء LED، لمساعدة بشرتك على امتصاص أقنعة الوجه بالكامل.  حيث يمكنك إعادة ترطيب بشرتك وتغذيتها خلال الشهر الكريم باستخدام UFO mini 2 لخلايا الجلد الجافة التي قد لا تتلقى ما يكفي من العلاج والحب والرعاية أثناء الصيام.

 

 

مجموعة UFO Mask Fram-to-Face - ‏110 دراهم إماراتية

استمتعي بفوائد مجموعة UFO Mask Farm-to-Face من FOREO، الشريك المثالي للتمتع بتجربة منتجع صحي منزلي ومنعش في رمضان. واندمجي في عالم الأقنعة الخمسة المختارة بما فيها Acai Berry أو Manuka Honey أو Bulgarian Rose، والتي تحتوي على أعلى المكونات جودة في العالم. وعززي من روتين العناية بالبشرة، باستخدام هذه الأقنعة المصممة لتغذية بشرتك وتجديد شبابها وترطيبها.

 

 

 

مجموعة UFO Masks Advanced - ‏110 دراهم إماراتية

تحتوي مجموعة UFO Mask Advanced على مكونات عضوية محبة للبشرة، لتتمتعي بأفضل منتجع صحي في راحة منزلك. واستمتعي بهذه التشكيلة الفاخرة لتمنحك بشرة مشرقة وصحية خلال الشهر الكريم. وغذي بشرتك بأقنعة UFO Advanced في رمضان أيًّا ما كانت بشرتك بحاجة إليه.

 

 

 

منتجات FOREO متاحة على Sephora ونمشي Namshi.com وسيفي Sivvi.com ونون Noon.com وFOREO.com

Write a comment

Comments: 0