في يوم الأرض ، دعونا ندافع عن البيئة

في 22 نيسان/ ابريل من كل عام، يحتفل العالم بيوم الأرض. هذه مناسبة لزيادة الوعي وإظهار الدعم لحماية البيئة، من خلال فعاليات يتم تنظيمها في جميع أنحاء العالم حول رسالة مشتركة وهي: إنقاذ الأرض.

 

يموت ما يقرب من مليوني طفل دون سن الخامسة كل عام بسبب عوامل بيئية مثل التلوث. واحد من كل ثلاثة أشخاص لا يحصل على مياه شرب آمنة. والأمور تزداد سوءًا. سترتفع درجة الحرارة على الأرض بمقدار 2.7 درجة مئوية هذا القرن، حتى لو حققنا أهدافنا المناخية لعام 2030، مما يؤثر على الإمدادات الغذائية والحياة وسبل العيش.

 

الوقت ينفد: كل عمل مهم، وكل ثانية مهمة.

 

من خلال الصفقة الأوروبية الخضراء، يكافح الاتحاد الأوروبي تغير المناخ من خلال سياسات طموحة ضمن الاتحاد ومن خلال تعاون وثيق مع الشركاء الدوليين. وننظم هذا العام حملة عالمية لزيادة الوعي من خلال إنشاء نبضات قلب افتراضية لكوكب الأرض.

 

كيف يمكنك المشاركة في هذه الحملة؟

فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:

1.      حوّل أي صوت إلى نبضات قلب: صفق يديك، انقر بإيقاع، استخدم صوتك ...

2.      سجل مقطع فيديو بصوتك على هاتفك الذكي.

3.      شاركه على Instagram أو Twitter أو Facebook باستخدام هاشتاغ BeTheWave#

4.      ولا تنسَ الاشارة الى eudiplomacy, @eu_eeas@ ودائرة العمل الخارجي الأوروبي - EEAS.

5.      ثم استمع إلى نبضات قلب الأرض وهي تزداد علواً وقوة مع مشاركة المزيد والمزيد من الأشخاص حول العالم لأصواتهم دفاعاً عن البيئة وحفاظاً على الأرض حية.

 

إن مستقبلنا يعتمد على أفعالنا، كبيرة كانت أم صغيرة، وجميع الأعمال لها أهمية. معًا فقط يمكننا إحياء كوكبنا، والحفاظ على قلبه ينبض، وإحياء موطننا. دعونا نجعل نُسمِع أصواتنا معًا لزيادة الوعي والإلهام للعمل.

#BeTheWave في يوم الأرض! قم بزيارة www.earthcalling.eu واستلهم من كل ما يمكننا تحقيقه معًا!

 

أرضنا تنادي. انشر الرسالة. انضم إلى الموجة.

Write a comment

Comments: 0