· 

أربع خطوات للحفاظ على بشرة صحية في رمضان

إن الحفاظ على بشرة صحية في رمضان لا يقل أهمية عن اتباع نظام غذائي صحي. حيث إن التغييرات في عادات الأكل والنوم لا مفر منها، مما يغيّر روتينك اليومي تغيرًا تامًا، ويؤثر على بشرتك. لذا تقدم العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة FOREO يد العون من خلال إفشاء أهم الأسرار للحفاظ على بشرة صحية واستمرار إشراقتها ونضارتها طوال الشهر الكريم.

 

  1. التجديد والتغذية والانتعاش

 

استريحي من متاعب الحياة واسترخي مع جهاز UFO 2، الجهاز المنزلي الذي يدلل بشرتك دون أن تبذلي أي مجهود يُذكر خلال الشهر الكريم. إنه الجهاز الأحدث الذي يجمع ما بين نبضات T-Sonic والأقنعة الورقية الذكية والعلاج بالتبريد والعلاج الحراري ومصابيح LED؛ لتوفير تجربة مريحة لإزالة السموم من الجلد. حيث سيمنح جهاز UFO 2 وجهكِ تغذية ممتازة، وستتنعمين ببشرة منتعشة ورطبة، كما يعزز الجهاز من صحة البشرة كليًا، وكل هذا في أقل من دقيقتين.

  1.  كلمتان: LUNA 3

 

حافظي على نضارة وجهك طوال الثلاثين يومًا باستخدام الجهاز المثالي 3 في 1: تعرفي على جهاز LUNA 3 العلامة الفارقة والجهاز المنقذ للبشرة في رمضان. حيث يجمع بين نبضات T-Sonic وشعيرات السيليكون ذات القدرة الفائقة على التنظيف؛ حتى تتمكني من رفع مستوى روتين تنظيف البشرة خلال الشهر الكريم. كما يعمل جهاز LUNA 3 على التوغل بعمق لإزالة 99.5% من الزيوت والأوساخ وبقايا المكياج من إفطار الليلة الماضية. ويتخلص هذا الجهاز العملي في 60 ثانية فقط من كل الشوائب حتى آخر ذرة؛ للحفاظ على بشرة نظيفة ومنتعشة.

 

  1. حاوطي بشرتكِ بالعناية مع BEAR

 

جربي منتجات BEAR خلال الشهر الكريم؛ لتجديد خلايا الجلد والتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة. كما يمكنكِ شد الوجه بطريقة غير جراحية فيما لا يتجاوز 90 ثانية، حتى تقل الخطوط الدقيقة والتجاعيد الظاهرة، وتنشط عضلات الوجه. حيث تقدم BEAR نتائج سحرية عن طريق توفير خمسة مستويات من شدة تقنية مكركرنت ونبضات T-Sonic؛ لتحديد عضلات وجهك وإحاطتها ونحتها، على غرار ما تفعله التمرينات الرياضية بالأجسام. ويتحدى هذا الجهاز علامات التقدم في العمر، إضافةً إلى قدرته على استعادة مرونة البشرة ونضارتها وإشراقتها، والحفاظ عليها مشدودةً طوال الشهر الكريم.

 

 

 

 

  1. الترطيب الترطيب!

 

يصادف شهر رمضان أحد أكثر الشهور حرارة في العام، لذا يجب أن يكون الماء على رأس أولوياتك. حيث يعد الامتناع عن الطعام والماء لساعات طويلة من أصعب التحديات التي تواجه البشرة. لذا نقدم لكِ المصباح السحري SERUM SERUM SERUM، وهو المنتج الهلامي الذي يمنحكِ مفتاح التركيز على مستويات رطوبة بشرتك وتجديدها عن طريق السكوالين المضاد للأكسدة وحمض الهيالورونيك المرطب، للحفاظ على بشرة مشرقة حتى أثناء الصيام.

 

منتجات FOREO متاحة على Sephora ونمشي Namshi.com وسيفي Sivvi.com ونون Noon.com وFOREO.com