تشكيلةً حصرية من النظارات في الشرق الأوسط

كشفت علامة Burberry عن إطلاق تشكيلةٍ حصرية من النظارات الشمسية بمناسبة شهر رمضان المبارك. وتتوفر التشكيلة الجديدة ابتداءً من أبريل في متاجر مختارة في الإمارات والمملكة السعودية وضمن إصدار محدود من 350 قطعة فقط.

 

وتعكس النظارات الجديدة المصنوعة في إيطاليا الطابع الأنيق للعلامة وتجسد رؤية Burberry للأنوثة العصرية من خلال شعار العلامة الشهير، والذي ابتكره ريكاردو تيشي ومصمم الجرافيك البريطاني بيتر سافيل، حيث يظهر الشعار الجديد بتصميمٍ معدني فاخر منقوش على الذراعين، ومستوحى من الأحرف الأولى لمؤسس العلامة Thomas Burberry.

 

ويتميز إطار النظارات بالوزن الخفيف وتصميم عين القطة بلون أسود حصري مع عدسات ملونة بتدرجات الأزرق. ويزين كل نظارة نقش خاص على الوجه الداخلي للذراعين، كما أنها مزودة ببطاقة أصالة خاصة مع رقم تسلسلي لكل قطعة من 1 حتى 350.

 

وتمثّل المجموعة الجديدة تاريخ Burberry العريق ورؤيتها المتجددة للأنوثة العصرية التي تحرص العلامة على تجسيدها في تشكيلة خريف وشتاء 2021. وتتوفر التشكيلة الحصرية في متاجر Burberry والجابر للنظارات في الإمارات ومتاجر مختارة في المملكة العربية السعودية ضمن واجهة عرضٍ مميزة ومخصصة للاحتفال بالمناسبة.

 

Write a comment

Comments: 0