· 

ماء جوز الهند خيار صحي ومثالي بعد نهاية ساعات الصيام في شهر رمضان المبارك

يستعد العالم العربي لاستقبال شهر رمضان المبارك والاستمتاع بالأجواء المميزة مع العائلة والأصدقاء. ويشكل ماء جوز الهند الطبيعي والعضوي 100% من Rubicon خياراً مثالياً لضمان حصول الجسم على الترطيب الذي يحتاجه خلال ساعات الصيام الطويلة. ويُحضر ماء جوز الهند الطبيعي العضوي 100% من أجود ثمار جوز الهند ليضيف نكهة استوائية منعشة إلى أيام الشهر المبارك.

 

ويتطلب صيام رمضان تحضيرات عديدة أهمها الحفاظ على ترطيب الجسم لمواجهة درجات الحرارة العالية في الشرق الأوسط، حيث تتسبب درجات الحرارة العالية في تعريض الجسم لخسارة كميات كبيرة من الماء والمعادن. ويساعد ماء جوز الهند من Rubicon على الانتعاش وتعويض الشوارد على مائدة الإفطار بفضل محتواه العالي من البوتاسيوم والمنخفض من الكربوهيدرات.

 

ويقدم ماء جوز الهند العضوي 100% من Rubicon بديلاً صحياً للمشروبات الرياضية التي تضم خمسة أضعاف من السكر المعالج ونصف الكمية من البوتاسيوم. ويساعد ماء جوز الهند من العلامة الرائدة على تسهيل عملية الهضم وهو خال من الإضافات الغذائية والملونات والمواد الحافظة والمكونات الصناعية. كما يتميز المشروب المنعش بأنه نباتي ومرخص من وزارة الزراعة الأمريكية وغير معدل وراثياً وغير مصنوع من الشراب المركز!

 

تتوفر مشروبات Rubicon Exotic في متاجر سبينيس وويتروس وكارفور واللولو وزوم وجيان وشويترامس وجمعية أبوظبي التعاونية وجمعية الشارقة التعاونية والمايا وأسواق، وعبر الإنترنت من مواقع اللولو وكارفور وأمازون وChoithrams.com وممزوورلد.