· 

عناية فعَّالة للبشرة تمنح المرأة القوة

تهدف FOREO وهي علامة تجارية سويدية متخصصة في تقنيات التجميل إلى الرقي بالمرأة في كل شيء تقوم به، بما في ذلك الارتقاء بمستوى العناية بالبشرة إلى مستوى جديد تماماً من خلال مجموعة فائقة من أجهزة التجميل ذات العلامة التجارية الحائزة على أبرز الجوائز. عبِّر عن إعجابك بالإنجازات التي حققتها المرأة في حياتك في اليوم العالمي للمرأة بهدية من أجهزة FOREO للعناية بالبشرة لمساعدة كل امرأة على الظهور بأفضل حالاتها!

 

BEAR - 1350 درهم إماراتي

ضعي بين يديك سر البشرة المشدودة والنظرة المشرقة مع BEAR. يعمل جهاز مكافحة علامات التقدم بالعمر على شد وجهك ويمنحكِ بشرة ناعمة ومشرقة لتنعمي ببشرة شابة. يحفز استخدام التيارات الدقيقة أكثر من 65 عضلة في وجهك وعضلات رقبتكِ ويحافظ على التجانس بينهما، ما يساعد على تنعيم الخطوط الدقيقة وتحسين سريان الدورة الدموية لتنعمي ببشرة مشرقة وشابة. تساهم هذه الأداة الآمنة في تقليل التجاعيد بكامل الوجه وتعالج أيضاً المناطق المستهدفة مثل الفك والخدين والرقبة والجبهة بعناية فائقة. إلى جانب ذلك، يُعد BEAR الجهاز الأول في العالم الذي يعمل بالتيارات الدقيقة المكافحة لعلامات التقدم بالعُمر كما صنفته إدارة الأغذية والعقاقير "FDA" ويأتي مدمجًا مع نظام مضاد للصدمات. استمتعي بجهاز واحد يدوم استخدامه لسنوات قادمة.

 

BEAR mini - 900 درهم إماراتي

BEAR mini هو جهاز صغير الحجم مكافح لعلامات التقدم بالعمر يعالج العلامات الأولية لتقدم العمر في المناطق التي يصعب الوصول إليها بالوجه مثل تحت العينين والحاجبين وخطوط الابتسامة. ويعمل BEAR-ing بتقنية التيارات الدقيقة وميزات مثل أقوى أجهزة BEAR نفسها، فهو يحسِّن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد في 90 ثانية فقط باستخدام التيارات الدقيقة المكافحة لعلامات تقدم العمر ليمنحكِ بشرة نضرة ومشرقة.

 

SERUM SERUM SERUM - 280 درهم إماراتي

تعمل تركيبة SERUM SERUM SERUM المكونة من السكوالين وحمض الهيالورونيك على ترطيب بشرتكِ بشكل فائق ونقل التيارات الدقيقة بسلامة من جهازي BEAR وBEAR mini، ما يسمح للأجهزة المكافحة لتقدم العمر بترطيب فائق الدقة لبشرتك لتنعمي ببشرة مشرقة وشابة.

 

 

تتوفر منتجات FOREO على Sephora، وNamshi.com، وSivvi.com، وNoon.com، وFOREO.com

Write a comment

Comments: 0