· 

تتويج ملكة جمال أوروبا لعام 2022 في لبنان خلال حفل فخم برعاية وتنظيم ياسين فواز

توجت ملكة صربيا نيكولينا بالجاك ملكة جمال أوروبا 2022 خلال حفل مميز في فندق هيلتون بيروت برعاية وتنظيم رجل الأعمال والمستثمر الأمريكي الشهير ياسين فواز. وحضرت الحفل سارة لويناز مارجاني ملكة جمال الكون في إسبانيا 2021، بالإضافة إلى كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام.

 

وللمناسبة قال السيد ياسين ك. فواز، المعروف أيضًا بـ"King Rolodex": "لبنان غارق في أزمة اقتصادية غير مسبوقة وضعت عدد كبير من السكان تحت خط الفقر، وكان لها تأثير كبير على المجتمع." وأضاف: "هدفي هو إعادة مجد لبنان من خلال تنظيم حفلات عالمية مثل حفل ملكة جمال أوروبا. هكذا مبادرات من شأنها خلق فرص عمل وتشجيع الاستثمار في بلدنا العزيز ".



وحصدت ملكة جمال أوروبا ووصيفاتها جوائز مقدمة من السيد فواز، الراعي الرئيسي للحفل. وستمثل الفائزة القارة الأوروبية وسيتم دعوتها لحضور عدد من عروض الأزياء في أهم المدن الأوروبية مثل ميلان وباريس ومدريد ولندن.

 

وقالت الآنسة نيكولينا بالجاك بعد تتويجها: "هذه اللحظة من أجمل اللحظات في حياتي، شكراً لكل من ساندني". وأضافت: "أود أن أخص بالشكر السيد ياسين فواز لاستضافة هذا الحفل الرائع".

 

وملكة جمال أوروبا المتوجة تبلغ من العمر 26 عاماً وتنحدر مدينة نوفي ساد الصربية. هي تستمتع القراءة والموسيقى والرقص واليوغا. الوصيفة الأولى هي ملكة اسبانيا سارة مايا دي لوس ديسامبارادوس ليتران إستيف، الوصيفة الثانية ملكة جمال مقدونيا، ميا ستيرجوفسكا، الوصيفة الثالثة ملكة جمال روسيا أليفتينا بوبنوفا، الوصيفة الرابعة ملكة جمال البرتغال، باولا فرناندا أسنساو، والوصيفة الخامسة هي ملكة جمال أوكرانيا، تمارا ستاسيوليفيتش.

 

من جهتها، قالت ملكة جمال الكون في إسبانيا 2021 سارة لويناز مارجاني: "ملكة جمال أوروبا 2022 هي منصة فريدة لعرض تمكين المرأة". وأضافت: "تم تنظيم هذا الحفل الفاخر في لبنان رغم الأزمة لنظهر أن لبنان يمكن أن ينهض من جديد".

 

وتميز حفل ملكة جمال أوروبا 2022 بفضل التمويل والاتصالات الفريدة للسيد فواز في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

 

ويعد "King Rolodex"، الذي يحظى بمتابعة ملايين المتابعين على Instagram وTiktok، رائدًا خيريًا وشخصية مشهورة ومحبوبة في المجتمع اللبناني بفضل مساعيه لمساعدة المحتاجين والمرضى والفقراء المتأثرين بأزمة لبنان.

Write a comment

Comments: 0