· 

Beast Of The Middle East

أطلق Kayzar Iam و Verou Poli ألبومهما الأوّل تحت عنوان

"The Beast Of The Middle East" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

الألبوم يضمّ سبع أغنيات من أنماط موسيقيّة مُختلفة تتنوّع بين الـHip Hop والـRNB والـHouse والـPop والـAcid Jazz، وأراد الثنائيّ Kazyar و Verou تقديم هذا الألبوم كتحيّة وفاء ومحبّة وتقدير لمدينة دبي.   

أمّا الأغنية الأساسيّة في الألبوم والتي تحمل عنوان:"Dubai Hustla" قدّمها Kayzar و Verou بالتعاون مع مُغنّي الـR&B والـHip Hop المصريّ DB GAD ومُغنّي الراب السعوديّ "Dyler".

وعن "The Beast Of The Middle East" قال الثنائيّ:" إستوحينا أغنيات هذا الألبوم من تجربتنا الخاصّة في دبي، وأردنا التعبير عن حبّنا الكبير لهذه المدينة التي إحتضنتنا، وترجمة كلّ المراحل التي مررنا بها من خلال الموسيقى، فهذه المدينة أعطتنا الكثير، من حياة جميلة إلى فرص هائلة لامتناهية...".  

وختم بالقول :"إلتقينا مرّات عدّة بـ DB GAD و Dyler في دبي، ونحن نعتبر أنّ كلّ فنّان شارك في هذا الألبوم هو Beast في مجاله وفي الشرق الأوسط.  

 

يُذكر أنّKayzar  من أصول بريطانيّة تونسيّة، قضى مُعظم حياته المهنيّة كفنّان ورجل أعمال في لندن. وكان له تجارب كـCasting Director مع كل من Madonna و Katy Perry و Pixie Lott.

أمّا Verou Poli  فهي من أصل تشيكيّ، كانت تنتمي إلى فرقة Country معروفة عالمياً قدّمت عروضاً في أكثر من 21 دولة ، قبل أن تنتقل إلى دبي منذ حوالي الـ 5 سنوات.وهي عملت كرسّامة مُحترفة مع أفضل العلامات التجاريّة في دبي نذكر من بينهم Il Borro و Bagatelle  و Ritz Carlton وغيرها...

 

تجدر الإشارة أنّ ألبوم "The Beast Of The Middle East" متوفر الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة.

 

رابط الألبوم: https://KayzarVerou.lnk.to/TheBeastOfTheMiddleEast

 

Write a comment

Comments: 0