· 

الجهاز الأفضل حتى الآن من الشركة السويدية الرائدة في مجال التجميل

استعدي للحصول على بشرة نضرة وناعمة ومتألقة من العلامة التجارية السويدية الرائدة FOREO والتي تقدم جهاز BEAR mini إلى المجموعة المتميزة من أجهزة التجميل الحائزة على جوائز. بفضل تقنية مايكروكرنت والميزات المميزة التي تقدمها، يستخدم الجهاز اللطيف، والذي يقدم أداءً قويًا، ثلاثة مستويات من الشدة لمعالجة العلامات الأولية للشيخوخة للحصول على بشرة أكثر شبابًا ونعومة. حسِّني من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد في 90 ثانية فقط باستخدام جهاز مميز بتقنية المايكروكرنت، والذي يعمل على التخلص من علامات للشيخوخة ومصرح به من هيئة الدواء والغذاء الأمريكية ويأتي كذلك بنظام مدمج مضاد للصدمات.

تعمل نبضات T-sonic المميزة من FOREO على استرخاء نقاط توتر عضلات الوجه بينما تعمل تقنية المايكروكرنت الدقيقة على توحيد لون البشرة، وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يعتبر جهاز BEAR mini مثاليًا لمعالجة أماكن أسفل العينين والحواجب وأعلى الشفاه، ويتميز الجهاز الأصلي كذلك بتقنية المايكروكرنت القوية، وهو مثالي تمامًا لتحديد مظهر الوجه وجعله يأخذ الشكل المحدد على شكل الحرف V. وتعمل تلك الميزات معًا على شد الوجه بطريقة غير جراحية وتحفيز عضلات الوجه وتقويتها وتحديد شكلها.

 

يعمل الجمع بين جهاز BEAR أو BEAR mini مع سيروم FOREO SERUM SERUM SERUM على الحفاظ على ترطيب البشرة لأن تلك التركيبة المميزة تعمل على استعادة مستويات الترطيب المثالية للبشرة. تتيح لك أحدث ابتكارات تقنية التجميل الحصول على تجربة تمارين الوجه في أي مكان وفي أي وقت باستخدام جهاز BEAR mini للحصول على بشرة منحوتة ومحددة أثناء التنقل.

 

تتوفر منتجات FOREO على متاجر Sephora، وNamshi.com، وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com

Write a comment

Comments: 0