· 

مطعم "أصيل" يطلق وجبات "برانش" وسط أجواء تعيد الحنين إلى الماضي اللبناني الأصيل

أعلن مطعم "أصيل" عن إقامة وجبة "برانش" كل يوم أحد على الطريقة اللبنانية اعتباراً من 13 فبراير 2022، بعد الإطلاق الناجح جداً في 30 يناير الماضي.

وتأتي هذه الخطوة عقب الحضور الحاشد لمجموعة كبيرة من كبار الفنانين المشهورين لهذه المناسبة، مثل ناجي الأسطا وبتول بُني وأمل غربي حيث حضروا على سبيل المشاركة في احتفال ما قبل الإطلاق الرسمي، إلى جانب الـ"دي جيه" سعيد مراد. كما شارك في هذه المناسبة أيضاً كلٌ من مانويل أرنو وسارة زعيتر وريمي بغدادي وخليل طويل وبول إستورف وكارول حنون، وسط أجواء غنية بالمرح والتسلية. كما شارك في هذا الحدث كلٌ من سامي خوري، أحد المصممين اللبنانيين الرئيسيين لعروض "فرقة كاراكلا" الشهيرة، وميرنا يونس، صاحبة مجموعة "لاسيرين"، وإيلي خوري، المنتج اللبناني ومالك شركة "إي كاي بروداكشن"، وهو ما أضفى المزيد من الحماس على الأجواء المفعمة بالحيوية والترفيه.

 

وتزخر وجبات الـ"برنش" بكل ما هو لبناني بما في ذلك لائحة المأكولات الشهية الغنية بالأطباق اللبنانية الأصلية والتقليدية على غرار المقبّلات الباردة، إلى جانب أصناف تتمع بشهرة واسعة ومرغوبة جداً مثل "المسقّعة" على الطريقة اللبنانية و"الكبّة النية" و"طاجين السمك" و"المحمّرة" و"الجبن البلدي مع الزعتر"، بالإضافة إلى "التبولة" الغنية عن التعريف. أما أطباق المازة الساخنة، فتحتوي على "قصبة الدجاج" و"البطاطا الحرّة" وأجنحة الدجاج .. في حين أن طبق "أصيل" الرئيسي الغني بأنواع المشاوي المتعددة لا يقلّ أهمية عن ذلك. وعلى الرغم من سخاء هذه المائدة، فإنه لا بد من الأخذ في الاعتبار أطباق الحلويات التي لا يمكن تفويتها، والتي تشتمل على "القشطلية" و"كنافة أصيل" و"موس شوكولاتة ستروسل"، بالإضافة إلى الطبق الكبير من الفواكه الاستوائية.    

Write a comment

Comments: 0