· 

عصام النجّار يطرح كليب أغنية " تعوّدت عليكي" لمُناسبة عيد الحبّ

لمُناسبة عيد الحبّ، طرح نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار اليوم كليب لأغنيته "تعوّدت عليكي" التي كانت قد صدرت ضمن ألبومه الأوّل"بريء" مع شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك"، والذي حصد نسبة إستماع تخطّت الـ 1.5  مليار عبر التطبيقات الموسيقيّة العالميّة.

وعن كليب "تعوّدت عليكي" قال عصام النجّار:" صوّرت الأغنية في لوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Jon Primo  ضمن أجواء مُسليّة جداً، وإستمتعت كثيراً بخاصّة أنّني إختبرت أموراً جديدة وتقنيّات فريدة في التصوير".

وتابع عصام النجّار قائلاً:"كنت أطير في الكليب، وكانت هذه التجربة بمثابة مُغامرة مُميّزة عشتها. أنا سعيد جداً أنّني أتحدّى نفسي من خلال كل عمل مُصوّر أقدّمه، فتأتي النتيجة في كلّ   

مرّة على مُستوى أعلى بكثير ولا يُمكنني أن أتوقّع المفاجآت التي سأقدّمها في أعمالي المُقبلة". 

 

يُذكر أنّ ألبوم "بريء" الذي صدر خلال شهر أكتوبر الماضي، يتضمّن أربعة عشر أغنية من ضمنها أغنية "حضلّ أحبّك" بنسختين مُختلفتين وهما "Turning Me Up" مع الفنّان العالميّ Ali Gatie و Loud Luxury و" Si Tu Vuelas(Hadal Ahbek) " مع النجمة المكسيكيّة Danna Paola وأغنية"حدا غريب" مع النجمة إليانا أضف إلى أغنيات أخرى جميعها من كلمات وألحان عصام النجّار إستوحاها من مشوار النجاح الغير المسبوق الذي عاشه خلال العام الماضي. 

 

 

رابط الألبوم :  https://issamalnajjar.lnk.to/BAREEPR



يُمهّد المُغني والكاتب وعازف الجيتار عصام النجار، البالغ من العمر 18 عاماً، الطريق أمام جيل جديد من الفنّانين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيطرة على المشهد الموسيقيّ العالميّ. فعصام النجّار دخل عالم الشهرة من بابه الواسع، وهو أوّل فنّان أردنيّ يُحقّق إنتشاراً عالميّاً بأغنية عربيّة تخطّت الـ17 مليون مُشاهدة على موقع يوتيوب وتصدّرت قائمة تطبيق Spotify لأكثر 50 أغنية رائجة عالمياً وقائمة أكثر الأغاني بحثاً على تطبيق Shazam للموسيقى والأكثر تداولاً على تطبيق "تيك توك" من خلال 320 مليون مُشاهدة.

Write a comment

Comments: 0