خياراتٌ متنوعة من الهدايا المثالية للأحبة في يوم الحب

أعلنت علامة Tiffany & Co. عن إطلاق مجموعة من تصاميم النظارات الجديدة ضمن تشكيلة Tiffany HardWear الفاخرة في متاجر الجابر للنظارات. وتستمد المجموعة الجديدة إلهامها من تصاميم الحلقات والسلاسل التي تميز تشكيلة المجوهرات الشهيرة، حيث تعيد العلامة صياغتها برؤية جديدة لتناسب تصاميم النظارات العصرية.

 

ولطالما ارتبطت علامة Tiffany & Co. بمفاهيم الأناقة والابتكار منذ تأسيسها في عام 1837، لتصبح اسماً رائداً في عالم التصاميم الإبداعية المميزة، مما يجعل من مجموعة نظاراتها الجديدة خياراً مثالياً لهدايا يوم الحب.

 

وتتوفر تشكيلة النظارات المبتكرة بألوانٍ متنوعة في متاجر الجابر للنظارات في جميع أنحاء الإمارات بدءاً من شهر فبراير 2022. وتتميز مجموعة النظارات الجديدة، التي تستمد إلهامها من الحلقات والسلاسل في تشكيلة مجوهرات HardWear، بتصميم عين القطة العصري، وتأتي بلوني البني الداكن الكلاسيكي والبيج اللامع المميز. كما تزين العلامة ذراعي النظارة بتصميم السلاسل المستوحى من تشكيلة Tiffany HardWear ولمسات مميزة بألوان ®Tiffany Blue الجذابة.

 

وتوفر متاجر الجابر للنظارات، بمناسبة يوم الحب، خدمة الكتابة بالخط العربي على بطاقاتٍ مخصصة مجاناً بين 11 و14 فبراير في فروعها في دبي مول وياس مول في الإمارات.

 

وتشكّل تصاميم النظارات الجديدة إضافة عصرية لأي إطلالة، سواء كنتم ترغبون بتقديمها كهدية مميزة أو التألق بها في يوم الحب. ويمكنكم الحصول على تشكيلة الألوان الحصرية في جميع متاجر الجابر للنظارات في دولة الإمارات.

Write a comment

Comments: 0