· 

روتين سهل للعناية بالبشرة للرجال

مع وجود مجموعة كبيرة من المنتجات، يمكن أن تكون عملية العناية بالبشرة شاقة ومتعبة.يعرف الكثير من الرجال القليل فقط من روتين العناية بالبشرة، لأنهم لا يمتلكون الوقت والجهد الكافيين لاكتشاف المزيد.أصبح روتين العناية بالبشرة أسهل من أي وقت مضى، مع العلامة التجارية السويدية (FOREO) للعناية بالبشرة. وضع الخبراء دليلاً سهلاً للعناية بالبشرة للرجال، والذي لا يستغرق وقتًا طويلاً ويمكن دمجه بسهولة في روتينك اليومي.

 

 

جهاز LUNA 3 للرجال - 950 درهم إماراتي

احصل على البشرة التي تتمناها، مع جهاز LUNA 3 MEN الرائع الذي يوفر تنظيفًا عميقًا باستخدام نقاط تلامس سيليكون مقاومة للبكتيريا ويجهز وجهك لحلاقة رائعة.الجهاز 3 في 1 مزود أيضًا بنظام مضاد لعلامات الشيخوخة ويستخدم نبضات T-Sonic لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد بشكل واضح للحصول على تجربة متميزة للعناية بالبشرة . الجهاز الذكي يسهل التعامل معه، ويستغرق استخدامه دقيقة واحدة، ليترك بشرتك نظيفة ونضرة.

 

 

LUNA mini 3 - بسعر 750 درهم إماراتي

للحفاظ على بشرتك نظيفة أثناء التنقل، اكتشف جهاز LUNA mini 3. صُمم جهاز التنظيف الصغير الذي يقدم أداءً قويًا ليكون قابلاً للنقل، مما يعني حصولك على بشرة نضرة في أي مكان. تخلص من الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة لتقليل البثور والرؤوس السوداء مع الحفاظ على مستويات الترطيب الطبيعية للبشرة باستخدام منظف الوجه المصنوع من السيليكون الذي يضفي ملمسًا ناعمًا على البشرة.

 

 

 

المنظف الرغوي صغير الحجم - بسعر 200 درهم إماراتي

الروتين المميز للعناية بالبشرة يتطلب منظف استثنائي مناسب لجميع أنواع البشرة، المنظف الرغوي صغير الحجم FOREO بتركيبته الآمنة والنظيفة.تعمل الأحماض الأمينية المرطبة على تجديد مستويات الرطوبة الطبيعية للبشرة، بينما يحمي فيتامين E الغني بمضادات الأكسدة البشرة للحفاظ على بشرة صحية. اجمع ما بين المنظف الرغوي الصغير وجهاز LUNA للحصول على تنظيف أعمق وأكثر فعالية.

 

 

 

 

تتوفر منتجات FOREO على متاجر Namshi.com، وSivvi.com، وNoon.com، وFOREO.com

Write a comment

Comments: 0