· 

إحتفل بعيد الحب بطريقة إستثنائية في منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا

إحتفل بعيد الحب بطريقة إستثنائية في عطلة نهاية هذا الأسبوع، وإترك صخب المدينة وراءك وتوجه الى أجمل وجهة سياحية في عجمان، مُنتجع أوبروي الشاطئ، الزورا لقضاء عطلة نهاية إسبوع رومانسية ومميزة في ملاذ خيالي و هادئ.

يضم المنتجع الحائز على العديد من الجوائز 89 فيلا فاخره، كل منها يأتي مع حمام سباحة خاص وحديقة خاصة به. تم تصميمها على يد المهندس المعماري الإيطالي بييرو ليسوني، والذي مزج بين الديكورات الداخلية الأنيقة وطابع الحداثة والضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للشواطئ الرملية العاجية المحيطة به وأشجار القرم (المانغروف) الخضراء المورقة.

يمكنك الآن قضاء اوقات مميزة وسط أجواء رومانسية لا تنسى في موقع لا مثيل لهُ، و الإبتعاد عن المدينة وتناول عشاء خاص لشخصين برفقة أحبائك والإستمتاع بإطلالات بانورامية آسرة على المحيط أثناء تناول الطعام تحت النجوم في الكابينه الشاطئية الخاصة بك في أوبروي الشاطئ، الزورا . إذ يضم المنتجع أرقى أنواع المأكولات العالمية، وقائمة تناول طعام قابلة للتخصيص حسب الطلب يُقدمها كبير مساعدي الخدمة لتلبية جميع إحتياجات الضيوف. 

كما يمكن للضيوف تجربة علاج سبا حديقة الإسترخاء (Garden Of Desire Treatment) المنسق خِصيصاً من سبا أوبروي الشاطئ. حيث يُقدم العلاج على مدار ساعتين، تتم خلالهُ دعوة السيدات للإسترخاء والإستمتاع بجلسات علاجية وصحية لكامل الجسم والوجه بإستخدام الزيوت الأساسية العطره للورد وزهرة البرتقال والياسمين. بينما يتم توفير علاج آخر مُخصص للرجال أيضاً، يتكون من جلسات علاجية مُعززة بمزيج من الزيوت الأساسية المنشطة المكونة من البذور العطره والأخشاب الغنية.

 

احجز إقامتك اليوم واجعل عيد الحب لهذا العام مميزاً لشخصٍ مميز.

Write a comment

Comments: 0