· 

مطعم "أصيل" يعيد إحياء أجواء القصور العثمانية القديمة والديوانية مع الفرقة الموسيقية الصوتية كل يوم إثنين

يشكل مطعم "أصيل" في فندق ريكسوس في جميرا بيتش رزيدانس في دبي، مكاناً مثالياً لتناول وجبات الطعام الفاخر في العالم العربي. يتيح هذا المطعم أمام ضيوفه الجمع بين أرقى الأطباق الشامية والشرقية، وتذوّق أفضل المأكولات، والبعض منها عمره مئات السنين، وثمة أمثلة أخرى عصرية ومبتكرة، بل وأكثر من ذلك فإن المزيد من الأطباق الشهية هي مزيج متوازن بعناية من الإثنين، ولكنها تتربع دائماً على قمة المطبخ الشرقي. نحن نسعى جاهدين إلى تحقيق أعلى درجات التميّز ويسعدنا كثيراً أن نتشارك ذلك معكم، وهو ما يجعلكم تنعمون بتجربة طعام لا مثيل لها. لذا، يسرّنا دعوتكم إلى اكتشاف عالم جديد بالكامل غنيّ بعروض الطهي الراقية في "أصيل"، حيث ترتقي المأكولات الشرقية إلى مستوى آخر.

تزخر أجواؤنا بالحيوية والطرب والروعة على أنغام فرقتنا الموسيقية الصوتية أيام الإثنين اعتباراً من 24 يناير الجاري، ولدينا قائمة مبهرة في "أصيل" تضم مزيجاً من الموسيقى والألحان الشرقية الأصيلة التي تجمع بين أفضل المقطوعات التركية واللبنانية (ألف ليلة وليلة)، وذلك ابتداءً من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 11:30 ليلاً، إلى جانب لائحة بالمأكولات الشهية بحسب الطلب والتي لا يمكن مقاومتها، وكل ذلك وسط أجواء من الفخامة والتميّز.

إن التفاعل الذي يبديه ضيوفنا مع عازف الكلارينت الموهوب فولكان، هائل ويصعب وصفه، فهم بكل بساطة لا يستطيعون الاكتفاء منه ويلحّون بالطلب إلينا أن يعزف ليلة كاملة من ألحانه المدهشة. ومع أخذ ذلك الأمر في الاعتبار، واهتمامنا الدائم بتلبية رغبات عملائنا الكرام، فإننا نضيف مجموعة كاملة من معزوفات الموسيقى الصوتية مع إضافة الآلات التي تستكمل أنغام الكلارينات مثل القانون والطبله بهدف توفير اللون الموسيقي المتكامل طوال السهرة كل يوم إثنين.

منذ القِدَم، كان الضيوف في "قصر السلطان" أو في "الديوان" يستمتعون بالموسيقى الصوتية على وقع آلات مثل القانون والدف والعود والدربكة والناي والكلارينت تمهيداً لأجواء أمسية غنية بالمأكولات الرائعة والموسيقى الهادئة والناعمة. وكل ما عليكم القيام به الآن، هو مواكبتنا والاستمتاع بهذه القائمة المبهرة وتمضية أمسية لا تُنسى.

استعدوا للشعور بالاسترخاء بعد عطلة نهاية الأسبوع، واسمحو لأنفسكم بالإنغماس وأن تتم معملتكم مثل الملوك وأنتم تدخلون الأسبوع المقبل. دعونا ننقلكم إلى زمان ومكان آخرين ونشكف لكم كيف يتم الترحيب بضيف عزيز. 

 

Write a comment

Comments: 0