ملاذ خيالي ساحر يطلُ على مياة المُحيط

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة للفنادق والمنتجعات ذا تشيدي عن إستعداداتها لإطلاق أحدث مشاريعها الآيقونية، مُنتجع ذا تشيدي كتارا في العاصمة القطرية الدوحة وذلك في عام 2022، ويتكون المُنتجع من 59 غرفةً وجناحاً بالإضافة إلى 32 فيلا وشاليه. كما يقع المُنتجع في قرية كتارا الثقافية الشهيرة، ويضمُ أيضاً مجموعة من المناطق التأريخية والسياحية الجذابة مثل المتاحف وقاعات الحفلات الموسيقية والمعارض المُختلفه واماكن للتسوق، بالإضافة إلى مسرح المدرج الروماني الشهير في المدينة، ويمكن للضيوف خلال زيارتهم الإستمتاع إما بركوب العربة أو التنزه سيراً على الأقدام لمُشاهدة المعالم السياحية الأكثر شهرة في العاصمة القطرية الدوحة.



وكما يمتلك المُنتجع أيضاً العديد من الأسباب التي تجعل الضيوف قد لا ترغب بُمغادرتهِ مطلقًا، مثل حمام السباحة المثالي للتصوير على طول كورنيش شاطئ البحر بالإضافة إلى بركة السباحة في نادي الشاطئ المناسب  لجميع أفراد العائلة بالمنتجع.

كما سيضمُ المُنتجع الصحي الواسع مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث أنواع المعدات التي ستمكن الضيوف من الإستمتاع بأوقاتهم طيلة اليوم، سواء كانوا يرغبون بالإسترخاء أو ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة بعيداً عن صخب المدينة.

كما يتوفر في المُنتجع مطعم مميز يوفر الطعام طوال اليوم ويقدم محطات طهي مباشرة أمام الضيوف تناسب جميع الأذواق مع خيارات تناول طعام متنوعة وشهيه، ويمكن للضيوف أيضاً الإستمتاع بالمناظر الخلابه التي تتميز بها صالة الفندق مع إطلالات إستثنائية بدرجة 180 على المحيط أو استكشاف صالة السيجار المتواجده في الفندق.

ويمكن للضيوف المُقيمين في واحدة من 32 فيلا حول الحدائق ذات المناظر الطبيعية في كتارا هيلز، قضاء أيامهم في الاسترخاء بخصوصية وهدوء. وتأتي كل فيلا مع حمام سباحه خاص وتتنوع ما بين غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم، وهي ملاذ خاص ومثالي للمناسبات الشخصية أو تجمعات  العائلة والأحباء.

توفر الغرف والأجنحة الفخمة ترّاسات وإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي وأفق المدينة الساحر للحصول على أقصى درجات والرفاهية.

ومن الجدير بالذكر إن مُنتجع ذا تشيدي كتارا، الدوحة يُعد واحد من عدة مشاريع جديدة لفنادق ومنتجعات  ذا تشيدي والتي سيتمُ إطلاقها خلال عام 2022، بما في ذلك فندق ذا تشيدي الجونة، البحر الأحمر، مصر، المخطط لإفتتاحهُ في يوليو المُقبل من عام 2022.