· 

جلخ كرّم الإعلام الرياضي بمناسبة الأعياد وشدّد على مبدأ الشراكة لأجل التطّور والنهوض

تصوير: طلال سلمان
تصوير: طلال سلمان


أقام رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ حفل عشاء تكريمي على شرف الإعلام الرياضي في مناسبة الأعياد المجيدة والمباركة وكانت مناسبة تعارف بروتوكوليّة وذلك في مطعم منارة الخليج في منطقة المعاملتين بجونيه .

وكان الدكتور جلخ ونائب الرئيس عضو اللجنة التنفيذية في اللجنة الأولمبية السيّد أسعد النخل والمستشار الإعلامي للجنة حسان محيي الدين في إستقبال المدعوين الذين تنوّع تمثيلهم لمؤسسات إعلامية مقروئة ومرئية ومسموعة كان في مقدمهم عميد الإعلاميين الرياضيين الزميل يوسف برجاوي .

وخلال الحفل الذي روعيت فيه إجراءات التباعد لأجل سلامة الحاضرين ضد وباء كورونا جال رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ على الإعلاميين حيث رحّب بهم شاكراً لهم تلبية الدعوة ومهنئاً بمناسبة الأعياد ومعرباً عن سعادته بلقائهم شخصياً مقدراً لهم غالياً مواكبتهم الإعلامية لمؤسسة اللجنة الأولمبية التي تسعى جاهدة في سبيل تكريس التعاون والشراكة مع المؤسسات الرياضية في لبنان ومنها وزارة الشباب والرياضة والإتحادات الرياضية من أجل واقع أفضل للحركة الرياضية في لبنان ومجابهة التحديات الجسام في هذه المرحلة الصعبة والإستثنائية .

وشدّد رئيس اللجنة الأولمبية على قيام أفضل العلاقات مع الإعلام الذي يعتبر شريكأ مثالياً أيضاً في حركة النهوض والتطور للمستوى الرياضي مرحبأ بأي نقد بنّاء وهادف ومكرراً مقولته بأن اللجنة الأولمبية اللبنانية تعتمد سياسة اليد الممدودة للجميع من أجل هذه المهمة الوطنيّة .

ومن جهتهم أعرب المحتفى بهم عن تقديرهم لمبادرة الدكتور جلخ ورأوا فيها مؤشراً إيجابياً لأهمية التواصل في ورشة البناء الهرمي للقطاع الرياضي الذي يحتاج سواعد جميع العاملين في رحابه .