· 

علاجات ومنتجات سكن 111 من الدكتور الشهير يانيس ألكساندريدس


111SKIN - MESO INFUSION OVERNIGHT MICRO MASK.jpg

يسر فندق ماندارين أورينتال، الدوحة أن يعلن عن إطلاق علاجات ومنتجات ماركة 111Skin   من الدكتور الشهير يانيس ألكساندريدس، الجراح التجميل البريطاني والأمريكي في المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة ويجمع بين الخبرة الجراحية والتركيبات المبتكرة للعناية بالبشرة لتمنح طلة شبابية مفعمة بالحيوية، وفي نفس الوقت تحافظ على البشرة من العوامل البيئية المضرة. سُمي 111Skin على اسم عيادة الدكتور يانيس في شارع هارلي في مدينة لندن وتمتلك مجموعة من المتابعين من فناني التجميل وعارضات الأزياء والمشاهير.

تقدم علاجات العناية بالبشرة علاجات مخصصة لجميع مشاكل البشرة، التي تجمع ما بين تقنيات السبا العلاجية باستخدام منتجاتها الشهيرة المصممة خصيصًا لتناسب جميع أنواع البشرة والأعمار وللحماية من الضرر الذي يمكن أن تسببه الجذور الحرة البيئية (مثل الأشعة، أضرار أشعة الشمس، الملوثات). يقدم المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة أربعة علاجات 111Skin منها شد الوجه غير الجراحي بالماس، والشفاء الدرامي للعلاج التصالحي، وعلاج مخصص للرجال للترطيب، وعلاج لبشرة مشرقة.

تحتوي منتجات 111Skin المتخصصة على مركب صيغة تسمى NAC Y2، والتي تعمل كأساس لخط العناية بالبشرة، وهو مكون قوي بسبب محتواه المتنوع والعالي من مضادات الأكسدة، مما يساعد على تحسين المرونة والحماية من العوامل البيئية الضارة وإشراق البشرة وتجديد شبابها. صمم الدكتور يانيس أفضل الأقنعة التي تساعد على إعادة شباب البشرةيمكن للضيوف التسوق في المجموعات الأكثر مبيعًا في المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة.

 

للحجزوات، يرجى الاتصال 8888 4008 أو البريد الإلكتروني من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً يومياً.

 

نُبذة عن فندق ماندارين أورينتال، الدوحة

يُعد فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً ويتميز بمتجره الفريد في مركز منطقة مشيرب قلب الدوحة الوجهة الجديدة للترفيه والعيش والأعمال في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة. يجمع الفندق بين التصميم العصري الأنيق ولمسات من التراث القطري؛ مما ينتقل بقطر إلى مستويات جديدة من الرفاهية. سيحظى الضيوف بإجواء مفعمة بالترحاب، وديكورات رائعة وخدمة مميزة حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط التقليدي بفن الضيافة الأسطوري لفندق ماندارين أورينتال. في العام الأول لافتتاحه، حقق فندق ماندارين أورينتال، الدوحة إنجازًا هاما بإدراجه ضمن قائمة "فوربس" لأبرز فنادق الخمس والأربع نجوم في العالم. وبهذا يكون الفندق الوحيد في قطر الذي يحقق هذا الإنجاز المتميز.