· 

بو عاصي في حفل ميلادي لمنسقية بعبدا: لا يمكنهم ان يقطعوا عنا نور الحياة والفرح


نظّمت منسقية منطقة بعبدا في "القوات اللبنانية" إحتفالا ميلاديا في مجمع الشياح الثقافي الرياضي، بحضور عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي، رئيس بلدية الشياح ادمون غاريوس، منسق منطقة بعبدا في "القوات" جورج مزهر  وعدد من فاعليات المنطقة وحشد من الأهالي.

بو عاصي حيا الحضور برجاء وفرح في هذا العيد، مشيرا الى اننا نعيش اليوم من دون شك صعوبات وازمات كبيرة، حتى الأطفال يتأثرون بهذه الظروف مع سرقة أموال أهلهم وتعبهم، مضيفا: "انتم أبناء الفرح والرجاء ولن ينجحوا بسرقة حب اهلكم لكم وحبنا لكم ولأهلكم. تعانون اليوم من انقطاع الكهرباء ما يعرقل قيامكم بواجباتكم المدرسية ومسؤولياتكم ولكن لا يمكنهم ان يقطعوا عنكم نور الحياة والفرح، لانه موجود في قلوبكم وايمانكم وفي ثقافتنا جميعا".

كما شدد على ان أهالي منطقة الشياح عين الرمانة والتحويطة، يتميزون بتمتعهم بإرث غالٍ، يتمثل بالتضامن الاجتماعي وحب الناس لبعضها البعض وتكاتفها، متمنياً على الجيل الجديد، المحافظة على هذه المحبة والتكاتف والتآخي بين أبناء المنطقة فهذا ارث لا ثمن له وهو اساس كل القيم الإنسانية.

كذلك أمل ان تكون كل هذه اللقاءات التي تجمع الأهالي لقاءات فرح وامل ونضال نحو حياة افضل وازدهار وعلم وثقافة مع التمسك على الروح المقاومة للمحافظ على المنطقة والبلد.

ختم بو عاصي: "همنا واحد نقل الى أولادنا بلد اجمل من الذي تسلمناه".

 هذا وألقى مزهر كلمة رحب فيها بالحضور وشكر كل من ساهم بإنجاز هذا الإحتفال رغم كل التحديات والظروف، وركّز المنسق بكلمته على مدى الإصرار بالإحتفال بعيد الميلاد وعدم الإستسلام رغم كل الظروف

وتخلل الحفل عرضا مسرحيا للأطفال وتمّ بعدها توزيع هدايا رمزية على جميع الأولاد.