· 

مجموعة من العروض المُغرية لموسم الأعياد

تقدم دومينوز بيتزا لعشاق البيتزا تجربة خاصة في ديسمبر مع مجموعة واسعة من العروض المُغرية لإستقبال موسم الأعياد.

 

خلال هذا الوقت الخاص الذي يجتمع فيه الأصدقاء والأحباء ويقترب العام من نهايته، ستقدم دومينوز قيمة إضافية في عروضها وذلك لإضفاء البهجة وتلبية رغبات الزبائن في جميع أنحاء المنطقة. وقد تميزت عروض شهر ديسمبر الحصرية لكل بلد، بتوفير مجموعة متنوعة من البيتزا بدءاً بالدجاج واللحم وإنتهاءاً بالخيارات النباتية. ويُمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بالأطباق الجانبية التي تُرافق هذه الوجبات، و التي يشمل بعضها الخبز بالجبن وودجز البطاطا  وأصابع الخبز  بالاضافة إلى خيارات متنوعة أخرى من الصلصات و الحلويات.

 

في دولة الإمارات العربية المتحدة، احتفال حيث حققت الدولة إنجازها البالغ 50 عامًا. تقدم دومينوز، المزود الرسمي للبيتزا لإكسبو 2020 "وجبة لأربعة أشخاص" تشمل 2 بيتزا  وسط، و2 طلب جانبي وبيبسي مقابل 85 درهمًا فقط. أما "الوجبة الكبيرة لستة أشخاص" تشمل 3 بيتزا وسط ، الدجاج الفاخر، بطاطا ودجز وبيبسي بقيمة 99 درهمًا فقط.

 

بالنسبة لمحبي أطباق دومينوز الشهية، تقدم "الوجبة الحلوة – سويت ديل" 3 بيتزا وسط، خبز بالجبن، بطاطا ودجز، كراونيز وبيبسي مقابل 115 درهمًا فقط. في حين أنه يمكن للضيوف تذوق 3 بيتزا كبيرة ، تشيكن كيكرز، أجنحة دجاج، خبز بالجبن وبيبسي عند شراء "وجبة المشاركة" مقابل 139 درهمًا فقط.

 

أما في لبنان، فيمكن لمُحبي البيتزا الاستفادة من عرض القيمة اليومي، والتي تتضمن شراء "2 بيتزا كبيرة و أكثر" مقابل 105000 ليرة لبنانية للواحدة أو "2 بيتزا متوسطة و أكثر" مقابل 75000 ليرة للواحدة.

 

احتضانًا لموسم الفرح في قطر، تقدم دومينوز لزبائنها عرض "الوجبة الكبيرة لستة أشخاص" ، والتي تشمل 3 بيتزا وسط والدجاج الفاخر وبطاطا ودجز وبيبسي مقابل 99 ريال فقط.

 

أما بالنسبة للأردن، يتيح عرض الدبل للضيوف الاستفادة من 2 بيتزا وسط و 2 طبق جانبي و 4 بيبسي 500 مل مقابل 11.99 دينارًا فقط. أو 2 بيتزا كبيرة و2 طلب جانبي و 2 بيبسي 1 لتر بقيمة 14.99 دينارًا فقط. بالإضافة إلى عرض القيمة اليومي الذي يتضمن "2 بيتزا كبيرة و أكثر"مقابل 5.99 دينار للواحدة، أو "2 بيتزا وسط و أكثر" مقابل 3.99 دينار للواحدة.

 

لفترة محدودة فقط، يمكن لمُحبي البيتزا  في البحرين الاستمتاع بالبيتزا الثانية مقابل 100 فلس فقط على جميع أنواع البيتزا الوسط والكبيرة ، من 19 إلى 29 ديسمبر. يستمر عرض القيمة اليومي على مدار الشهر اليومي الذي يتضمن "2 بيتزا كبيرة و أكثر"مقابل 3.99 دينار للواحدة، أو "2 بيتزا وسط و أكثر" مقابل 2.99 دينار للواحدة

 

هذا وتمتلك شركة الآمار الغذائية، الوكيل الحصري لعلامة دومينوز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، أكثر من 450 متجرًا . يمكن لزوار إكسبو 2020 الآن الاستمتاع بالبيتزا الطازجة من دومينوز ، في موقع إكسبو بأكمله، مع متجرها الأول والذي يقع في منطقة الفرص وموقعين إضافيين في مناطق التنقل والاستدامة.

 

 

Write a comment

Comments: 0