· 

طير

بعد النجاح الكبير الذي حصدته أغنية "Ti Ra Ra" هذا العام، يعود المُنتج الموسيقيّ

والدي. جي اللبنانيّ Always April بأغنية جديدة بعنوان "TEER " بالتعاون مع Universal Music MENA، وبمُشاركة كلّ من الفنان الشابّ أنطوان مسعد والفنانة اللبنانيّة يارا قرقماز.

 

"Teer طير" من نوع موسيقى الـHouse/Dance مع خلطة عربيّة شرقيّة، وهي من كلمات علي دغمان"Balancos" وألحان سليم جباعي وتوزيع وماسترينغ Always April ، أمّا تسجيل الأغنية فتمّ في إستوديو Alt 14.

 

عبّر Always April عن سعادته بطرح هذه الأغنية التي يعتبرها مليئة بالإيقاع والطاقة الإيجابيّة. وقال:"الحبّ هو الإحساس الأجمل والمصدر الأساسيّ للسعادة في حياتنا. وأردت من خلال هذا العمل أن أذكّر الناس بأهميّة هذا الشعور بخاصّة عندما نلتقي بالشخص المُناسب، وأن أحرّك المشاعر الجميلة لدى الجمهور وأشجّعهم على الحبّ مُجدّداً على الرغم من التجارب السيئة التي نمرّ بها أحياناً".    

وتابع Always April قائلاً:" إجتمعت في هذه الأغنية مع المُغنّي أنطوان مسعد وهو شابّ ناشط جداً على منصّة "تيك توك"، قدّم العديد من الأغنيات بصوته المُميّز وحصد مليون مُتابعاً عبر التطبيق وكذلك مع المُغنّية يارا قرقماز التي حقّقت نجاحاً لافتاً من خلال أغنيات عديدة قدّمتها وأنا من أشدّ المُعجبين بصوتها".

 

يُذكر أنّ أغنية"Teer طير" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرجة جيسّيكا هيكل ضمن أجواء مُمتعة ومشهديّة تعكس هويّة Always April الفنيّة .     

 

"Teer طير" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فمُتوفّر على YouMusic Arabia .

 

رابط الأغنية:  https://AlwaysApril.lnk.to/Teer