مطعم الحلاب يوصل الديك الرومي إلى منازلكم

استمتعوا في عطلة الأعياد هذه وكونوا ضيوفاً في حفل العشاء الذي تستضيفونه، إذ يقوم مطعم الحلاب بتوصيل الديك الرومي الذي لا يقاوم والمطبوخ بشكلٍ مثالي إلى الموقع الذي تختارونه. يزن كل طائر ما بين 7 و 8 كيلوغرامات، ويمكنكم اختيار أسلوب الطبخ المفضل لديكم. يتمثّل الخيار الأول بالديك الرومي المُعدّ على الطريقة الشرقيّة مع الكستناء والأرز المحشو باللحم المفروم والتوابل والمكسرات المحمّصة والمشبّعة بالنكهات اللذيذة. أما الخيار الثاني، فهو الديك الرومي المُعدّ على الطريقة الأوروبيّة مع حشوة الكستناء ومجموعة متنوّعة من الخضار وصلصة اللحم. إضافةً إلى ذلك، يقدّم لكم الحلاب كعكة الـBûche de Noël الاحتفاليّة الرائعة والخاصّة بهذا العيد، سواء أكانت بنكهة الشوكولاتة أم البندق. مع مطعم الحلاب، اعتبروا أن العشاء الخاص بكم قد تم تجهيزه!

 

أما إن كنتم ترغبون بتقديم ساق الضأن في عشاء العيد الخاص بكم، فيمكنكم الاستفادة من عرض التوصيل ذاته. يعتبر هذا الطبق التقليدي من الأطباق المفضلة لدى الجميع. يزن كل مفصل مشبّع بالصلصة وغني بنكهته، حوالي 3 كيلوغرامات، ويحتوي على كميّة كبيرة من اللحوم الطريّة التي تذوب في الفم. بالتالي، يعتبر مثاليّاً ليتم تسليط الضوء عليه كطبق أساسي في حفل العشاء. ويأتي هذا المفصل الكلاسيكي المحمص مع الأرز المُعدّ على الطريقة الشرقية وصلصة اللحم اللذيذة الخاصّة به. كما يقدم مطعم الحلاب لكم كعكة الـBûche de Noël  اللذيذة للتحلية.

 

السعر: 750 درهم إماراتي للديك الرومي مع مجموعة غنية من الإضافات، بما في ذلك كعكة العيد المعروفة بالـ Bûche de Noël.

السعر: 650 درهم إماراتي لساق الضأن مع مجموعة سخيّة من الإضافات، بما في ذلك كعكة العيد المعروفة بالـ Bûche de Noël.

 

رحّبوا بالضيوف وأفراد العائلة، وامضوا أكثر الأوقات السعيدة معهم. واستمتعوا كذلك بالإحتفال على أكمل وجه، وتأكدوا من أن الطبق الذي سيقع اختياركم عليه لتقديمه على مائدة العشاء، سيكون الأمثل والأفضل. لا دعي للطهو أو للقلق، إذ سيقوم مطعم الحلاب بالإهتمام بكل ذلك وتوصيل طبق العيد المثالي إلى باب منزلكم.

 

 

يوفر مطعم الحلاب خدمة تقديم طعام شاملة على مدار السنة.

 

استلام الطعام شخصياً أو  التوصيل إلى باب المنزل. للطلب تواصل معنا على 00971 4 2823388 / Email garhoud@alhallabrestaurant.com