· 

تحيّة حبّ من يونيفرسال ميوزيك للإمارات العربيّة المُتّحدة

لمُناسبة اليوم الوطنيّ الخمسين لدولة الإمارات العربيّة المُتّحدة، إختارت شركة "يونيفرسال ميوزيك مينا" الطفلة الإماراتيّة الموهوبة "Baby Alya" لتقديم أغنية بعنوان "أرض الحب" إحتفاءً بهذه المُناسبة.

"أرض الحب" من كلمات وألحان وتوزيع الفنان الاماراتي محمّد ناصر، أمّا عمليّة الماسترينغ لبشّار البكري، وقد تمّ تسجيل الأغنية في إستوديو فايز السعيد في دبي.

وعن هذا التعاون، أعربت رانية حماده نائب الرئيس للتسويق في شركة يونيفرسال ميوزيك مينا عن فخر الشركة بإصدار أغنية "أرض الحب" مع "Baby Alya" بمناسبة العيد الوطنيّ والإحتفال باليوبيل الذهبيّ لدولة الإمارات العربيّة المُتّحدة. كما عبّرت حماده عن سعادة الشركة الكبيرة بالتعاون مع الفنّان الإماراتيّ محمّد ناصر الذي أشرف على العمل وأغناه بكلمات مُعبّرة ولحن مُتجدّد وروح موسيقيّة رائعة.  

تجدر الإشارة أنّ Baby Alya البالغة من العمر أربع سنوات، هي طفلة إماراتيّة نشأت في عائلة فنيّة وتأثّرت بشكل خاص بوالدها المُلمّ بالموسيقى والعازف على أكثر من آلة موسيقيّة. تعيش Baby Alya في إمارة راس الخيمة في الإمارات العربيّة وغالباً ما تزور دبي التي تعتبرها مكانها المُفضّل والتي كانت العنوان الرئيسيّ لأغنيتها الأولى "Going To Dubaia" التي أطلقتها مع شركة " شركة يونيفرسال ميوزيك مينا ".

يُذكر أنّ Lyrics video لأغنية "أرض الحبّ" مُتوفّر على قناة YouMusic Arabia، أمّا الأغنية فعلى جميع التطبيقات الموسيقيّة.

 

رابط الأغنية : https://BabyAlya.lnk.to/ArdElHob