· 

جزيرة فيلا الخاصة تكشف عن برنامج مميز لموسم الأعياد

تستعد جزيرة فيلا الخاصة لإطلاق برنامج إحتفالي مميز خاص بموسم الأعياد يتضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك عروض مختلفة من عالم الموسيقى والرقص والتي تُقدم بشكل فريد ومميز لتجعل من إحتفالات نهاية العام لضيوفها تجربة خيالية لا تُنسى. بدءاً من تاريخ 20 ديسمبر، ستُطلق الجزيرة برنامج مُذهل لإحتفالات أعياد الميلاد تزامناً مع الذكرى الثامنة لتأسيسها، وكما ستستضيف ايضاً الفنانة الإسطورية بيكس لوت إستعداداً لموسم الإحتفالات الرائع، حيث سيستمتع الضيوف بحفل كوكتيل فخم مُصاحب لحفل عشاء على الشاطئ مع فرصة للإستمتاع بالمناظر الخلابة للجزيرة عبر مياه المحيط الهندي الفيروزية.

 

 

خلال موسم الأعياد، سيتمكن الأطفال من قضاء أوقات ملؤها الفرح في فانتازيا أليس في بلاد العجائب، بينما سيتم أسرهم الإفتتاح الكبير لجنجر بريد هوس ضمن إحتفال ممتع ومُسلي مُخصص لجميع أفراد الأسرة. وسيتوج برنامج إحتفالات عيد الميلاد بزيارة مميزة لشخصية بابا نويل المُحببة لدى الأطفال من اجل توزيع الهدايا عليهم، والذي سيخلق لدى الأسرة جو مليئ بالمرح والألفة في يوم عيد الميلاد المميز.

احتفل بليلة رأس السنة الجديدة بأناقة في جزيرة فيلا الخاصة بدءًا من حفل كوكتيل يليهِ حفل عشاء خاص يرافقهُ أداء "لحن خيالك" الموسيقي. وسيأُسر الضيوف بليلة خيالية مُذهلة يرافقها أداء مسرحي وبرنامج إحتفالي مميز وسيستمتعون بقضاء أجواء إحتفالية مُذهلة طوال الليل من أجل ختام رائع لنهاية العام وبداية عام جديد في واحدة من أكثر الجزر الخاصة تميزًا في العالم.

وسيبدأ الضيوف يوميهم الأول من عام 2022، بفطور وغداء ممتع على رمال الشاطئ العاجية. واما في المساء، سينضمون إلى قضاء اوقات ممتعة في الإستماع الى مختلف أنواع الموسيقى والمشاركة في تجارب الطهي المتنوعة من محطات دولية مختلفة ومشاهدة أداء "ليلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار" لماريانا هولوفكو وفرقة نوبل سينغرز. وستستمر احتفالات تذوق الطعام حتى بداية العام الجديد مع مجموعة مُختارة من الأعياد الممتعة بينها ليثل ايتالي ولاتينو وتيبنياكي.

جزيرة فيلا الخاصة، تُعد الملاذ المثالي لموسم العطلات والأعياد للضيوف الراغبون الإستمتاع بمناظر طبيعية خلابة والحصول على ردجات ترفيه عالمية المستوى ومأكولات شهية وأنشطة وفعاليات تناسب جميع أفراد العائلة.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.velaaprivateisland.com/events-news.html