· 

فادي اللوند يلبي دعوة د. سهير عبدالقادر


استكمالاً لمشروعه الإنساني، الذي انطلق به من خلال مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" في ستوكهولم، لبى الفنان العالمي فادي اللوند دعوة الدكتورة سهير عبدالقادر رئيسة ملتقى "أولادنا" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث نظمت مهرجاناً ثقافياً فنيا في دار الأوبرا المصرية، استقطب فرق وفعاليات ثقافية وفنية إبداعية من معظم الأقطار العربية، وكان الإحتفال تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، حضره عدد من وزراء الدولة ونجوم الفن من كل أنحاء العالم، وألقى الملتقى المتميز الضوء على قضايا هذه الفئة الملهمة في المجتمع.

وشكرا فادي اللوند د. سهير عبدالقادر وكل القائمين على هذا الحدث الفريد من نوعه وكل التوفيق والنجاح على لفتتهم الإنسانية، والتي تنم عن تفاعل مع فئة مهمة فكرياً وثقافياً في المجتمع العربي، والتي لها دور فاعل في تنمية العديد من المرافق لما تملكه من همة ووعي.

 

يذكر أن الفنان العالمي فادي اللوند شارك كضيف شرف في "مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي" الذي أقيم في قصر الثقافة، وحضره حشد كبير من النجوم وصناع الفن في العالم.

وأشاد اللوند إلى أهمية تفعيل دور المهرجانات التي تبرز أهمية جيل كامل، وتصقل المواهب التي بدورها تعمل على تنمية المجتمع وتساهم في تطوير العديد من المرافق وليس المرفق الفني فقط.

وألتقى اللوند خلال جولاته في مصر مع عدد من النجوم والشخصيات المصرية والعربية، وتباحث مع بعضهم عن الأعمال الانتاجية والفنية والنشاطات التي يحضر لها، استكمالاً لأعماله الجديدة التي سيعلن عنها بتاعاً.

 

كما أطل فادي اللوند عبر شاشة "نايل لايف" المصرية عبر برنامج "نهارك سعيد" حيث تحدث عن النجاح الباهر الذي حققته الدورة الأولى من مهرجان "الأمل السينمائي الدولي" في ستوكهولم والأصداء العالمية التي أثنت على مجهود المنظمين وفريق العمل المحترف والعالي الجودة، كما تحدث عن الخطوات التي تجهز استعداداً للدورة المقبلة.

 

ويستمر فادي اللوند بجولته المصرية حيث سيحل ضيفاً على عدد من الفعاليات المصرية، على أن يقوم بجولة أوروبية للبدء بخطواته الجديدة لمهرجان الأمل السينمائي الدولي.