· 

جدول  أعمال مميز لهذه السنة

 

 تستعد الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI) ، لإطلاق النسخة الرابعة من مؤتمرها السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق 2021 في الشرق الأوسط، بحضور مجموعة من كبار المسؤولين في قطاعي الضيافة والفنادق والعديد من الشركاء الآخرين.

حيث يجمع هذا الحدث السنوي الهام بين كبار القادة المؤثرين وخبراء قطاع الضيافة والفنادق، للعمل معاً على تحسين اداء الإيرادات و إدارة الأصول والمبيعات من اجل الارتقاء بمستوى التعليم والتعاون والإبتكار في قطاعي السياحة والفنادق.

ومن المقرر عقد هذا المؤتمر بنسختهِ الرابعة في الفترة من 6 إلى 7 ديسمبر في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، تحت شعار "التجديد، إعادة البناء، التعافي"، والذي سيسلط الضوء لهذه السنة على الدروس والعبر من كون دول مجلس التعاون الخليجي من أوائل الدول التي تعافت من جائحة كورونا (كوفيد – 19) وتأثيراتها على قطاعي السياحة والفنادق، كما سيركز أيضًا على كيفية إعادة بناء وتطوير هذين القطاعين بشكل أفضل في عام 2022.

وكما تعكس قائمة المتحدثين مكانة هذا الحدث الهام في المنطقة والذي يستمر على مدار يومين، بمشاركة عدد من كبار الرؤساء التنفيذيين ورؤساء الشركات والمدراء الإداريين القائمين على رأس جدول أعمال المؤتمر المتنوع لهذه السنة. حيث ستُسلط الجلسات المنفصلة الضوء خلال اليوم الأول على التسويق المباشر، وتحسين أداء المبيعات والتركيز على الإيرادات المربحة. اما اليوم الثاني، فستكون هناك جلسة افتراضية مستمره تركز على "رؤى الشركاء"، تتخللها على مدار اليوم سلسلة من مناقشات الطاولة المستديرة المُخصصة للمدعوين فقط، والتي يشرف عليها بوب جيلبرت، الرئيس والمدير التنفيذي للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI). هذا وستناقش الطاولة المستديرة وجهًا لوجه موضوعات متنوعة تتوزع ما بين التجارة وتحسين أداء الإيرادات وتنمية وتطوير الموادر البشرية والمواهب. كما سيستضيف اليوم الثاني من المؤتمر أيضًا "ورشة عمل حول إدارة الإيرادات الإجمالية: من النظرية إلى العملية" والتي ستركز على تحويل مفاهيم إدارة إيرادات الفنادق إلى خطط عملية يمكن تنفيذها في أي عقار.

لتعرفوا أكثر عن السكري، انقروا هنا

ومن الجدير بالذكر أن الفرصة لاتزال سانحة لجميع المتخصصين الراغبين بالمشاركة في أعمال المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق (ROC 2021)، الإستفادة من عرض التسجيل المبكر حتى 15 نوفمبر الجاري، حيث سيحصل الراغبون بالاستفادة من هذا العرض على خصم يصل إلى 22٪ على السعر الإجمالي لجميع فئات تذاكر المشاركة في المؤتمر. علاوة على ذلك، وبهدف تشجيع المتخصصين الفندقيين على الانضمام إلى الجمعية، سيحصل غير الأعضاء الذين يسجلون في المؤتمر أيضًا على عضوية مجانية وحصرية لمدة 12 شهرًا في HSMAI ME.

 

ويعتبر المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق (ROC 2021)، من اهم الأحداث التي لا ينبغي تفويتها في المنطقة، حيث سيمتد المؤتمر على مدار يومين وسيتضمن 4 جلسات و35 كلمة رئيسية و7 حلقات نقاش يُقدمها أكثر من 60 مشاركاً رسمياً عالمياً من كبار المسؤولين والخبراء في قطاعي السياحة والفنادق، يشاركون في هذا الحدث إما بشكل شخصي من دبي أو افتراضياً من مختلف أنحاء العالم.

 

منصة الحدث متاحة الآن، ويمكن للمتخصصين الراغبين بالتسجيل زيارة الموقع هنا.

 

-إنتهى-

 

نبذة عن الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI):

تأسست الجمعية العالمية في الولايات المتحدة في عام 1927، وهي منظمة عالمية تضم في عضويتها 5000 عضو من 35 دولةً وفرعاً حول العالم، جميعهم متخصصين في مجالات المبيعات والتسويق وإدارة الإيرادات في جميع قطاعات الضيافة.

 

وتلتزم الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI)، بتنمية الأعمال التجارية في قطاع الضيافة والفنادق وشركائهم في هذا المجال، وتلعب دوراً رائداً في تعزيز النمو الذكي والمستدام لإيرادات الفنادق، من خلال توفير جميع الخدمات والبرامج والخبرات المميزة لأعضاء الجمعية لدعم مجالات الضيافة والمبيعات والتسويق وتحسين الإيرادات في قطاعي السياحة والضيافة.

 

وتُدير الجمعية فروعها أقليمياً في جميع انحاء العالم في مناطق مختلفة من القارتين الأميركتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا إضافةً الى فرعها في الشرق الأوسط، ويتولى قيادة هذه الفروع مجالس الإدارات المختلفة ومجموعة من الموظفين الإقليميين.