· 

الموقع المتخصص بالتجارة الإلكترونية يقدّم المزيد من العروض المميزة خلال بلاك نوفمبر

يقدِّم موقع NAMSHI، أكبر موقع إلكتروني مختص بالموضة والجمال في الشرق الأوسط، عروضاً وجوائز رائعة طوال شهر نوفمبر. ويدعو الموقع عملاءه للاستفادة من تخفيضات بلاك نوفمبر التي ستتضاعف يوم الخميس في الحادي عشر من نوفمبر بمناسبة يوم العزَّاب مع عروض لا يمكن تفويتها تشمل مجموعة واسعة من الفئات مثل الموضة والجمال والألبسة الرياضية والأطفال والأدوات المنزلية. وتشمل العروض المذهلة أكثر من 1300 علامة من أبرز الأسماء العالمية في عالم الأزياء مثل Mango وGuess وPolo Ralph Lauren وPull & Bear وTrendyo وSwarovski؛ إلى جانب نخبة من علامات التجميل البارزة، من بينها MAC وBenefit وCharlotte Tilbury؛ إضافةً إلى شركات المستلزمات الرياضية الرائدة مثل Nike وadidas وPuma وSkechers، مع العلامات التجارية الخاصة بموقع NAMSHI مثل Ella وGinger وFRWD وNamshi X وKhizana.

 

ويشجّع الموقع عملاءه على متابعة فرص العروض ومراقبة برج خليفة، أطول مبنى في العالم، حيث يعرض كل جمعة وسبت الساعة 8:10 مساءً رمز حسمٍ خاص كبيرٍ جداً. ويعدهم بمضاعفة هذه الرموز المعروضة على البرج في يوم العزّاب مع المزيد من الحسومات القيّمة، والتي تتوفر لفترة محددة بعد عرض الرمز، إضافة إلى العروض الحالية المتوفرة على المنصة.

 

وإضافةً إلى العروض المستمرة خلال شهر نوفمبر، يقدِّم الموقع فرصاً لربح جوائز قيِّمة مع عروض بلاك تيكيت. وتستمر عروض يوم العزَّاب مع فرص الفوز بجوائز من المنتجات الجديدة لشركة Apple، وPlaystation 5، وفرص إقامة مجانية في عدة فنادق حول العالم، وهواتف Samsung Galaxy، ومنتجات تصفيف الشعر من Dyson Corralle، إضافة إلى سيارة 2022 Mini Cooper الجديدة كلياً. ويَعِد الموقع عملاءه بالمزيد من الجوائز أكثر من أي عام سابق ويشجعهم ليستفيدوا من عروض بلاك نوفمبر لهذا العام، وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق NAMSHI خلال الشهر للتأهل تلقائياً لسحب الجوائز اليومي. وينصح الموقع العملاء بتسجيل الدخول أكثر من مرة لزيادة فرصهم بالربح، حيث يجري السحب والإعلان عن الفائزين يوم 8 ديسمبر.

 

ويُذكّر الموقع عملاءه بالاستمرار بالدخول إلى التطبيق بعد يوم العزَّاب حيث تتابع العروض اليومية والعروض المحدودة المدة طوال شهر نوفمبر، وسيعرض الموقع علامة تجارية كل يوم مع تخفيضات وحسومات خاصة مميزة. وتتوفر فرص كبيرة للتوفير مع مئات العلامات التجارية في مجالات الموضة والجمال ونمط الحياة والأحذية والأدوات المنزلية.

 

يتيح موقع NAMSHI الفرصة لتجنب ازدحام مراكز التسوق في نوفمبر وشراء منتجات العلامات المفضلة بأقل الأسعار وحصرياً على الموقع. ويقدم الموقع الإلكتروني أيضاً فرصة الانضمام إلى برنامج الولاء NAMSHI VIP الذي يوفر خصومات بنسبة 50% طيلة الشهر، فضلاً عن مجموعة من عروض المصارف المتنوعة. كما تتوفر خيارات إضافية لتسهيل عملية التسوق مثل عرض الشراء الفوري والدفع اللاحق وخدمات التوصيل السريع والتوصيل إلى باب المنزل. ويمكن تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات آبل أو جوجل بلاي، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.namshi.com