· 

مجموعة من العروض المُغرية

تُقدم دومينوز، المزود الرسمي للبيتزا للحدث الأهم في منطقة الشرق  الأوسط إكسبو 2020، عروضاً مُغرية على وجباتها في منطقة الشرق الأوسط خلال شهر نوفمبر الجاري. بدءاً من بلاد الشام إلى منطقة الخليج، حيث يمكن الآن لعُشاق دومينوز بيتزا  التمتع بمجموعة من العروض الحصرية والخيارات المتنوعة  لتجربة ألذ أنواع البيتزا مع العائلة و الأصدقاء.

 

وقد تميزت عروض شهر نوفمبر الحصرية لكل بلد، بتوفير مجموعة متنوعة من البيتزا بدءاً بالدجاج واللحم وإنتهاءاً بالخيارات النباتية. ويُمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بالأطباق الجانبية التي تُرافق هذه الوجبات، و التي يشمل بعضها الخبز بالجبن وودجز البطاطا  وأصابع الخبز  بالاضافة إلى خيارات متنوعة أخرى من الصلصات و الحلويات.

 

وتشمل عروض دولة الإمارات العربية المتحدة، عرض القيمة اليومي والذي يُتيح للزبائن  شراء "2 بيتزا متوسطة و أكثر" مقابل 29 درهمًا للواحدة أو "2 بيتزا كبيرة و أكثر" مقابل 39 درهمًا للواحدة. بينما شملت عروض البحرين، عرض اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجانًا خلال شهر نوفمبر الجاري.

 

وكما يُمكن لعشاق البيتزا في قطر الإستمتاع بتناول وليمة الأصدقاء أو العائلة من خلال طلب الوجبة المُخصصة لـــــ 6 أشخاص، والتي تتضمن 3 بيتزا متوسطة الحجم بالإضافة إلى دجاج فاخر وودجز البطاطا مع 2.25 لتر بيبسي مقابل 99 ريال قطري فقط. أما في لبنان، فيمكن لمُحبي البيتزا الاستفادة من عرض القيمة اليومي، والتي تتضمن شراء "2 بيتزا كبيرة و أكثر" مقابل 85000 ليرة لبنانية للواحدة أو "2 بيتزا متوسطة و أكثر" مقابل 65000 ليرة للواحدة.

 

أما بالنسبة للأردن، يتيح عرض سوبر تريو للضيوف الاستفادة من 3 بيتزا كبيرة بالإضافة إلى 6 بيبسي 500 مل مقابل 15.99 دينار فقط أو 3 بيتزا متوسطة و 6 بيبسي 500 مل مقابل 12.99 دينار فقط. بالإضافة إلى عرض القيمة اليومي الذي يتضمن "2 بيتزا كبيرة و أكثر"مقابل 5.99 دينار للواحدة، أو "2 بيتزا متوسطة و أكثر" مقابل 3.99 دينار للواحدة.

 

هذا وتمتلك شركة الآمار الغذائية، الوكيل الحصري لعلامة دومينوز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، أكثر من 450 متجرًا . يمكن لزوار إكسبو 2020 الآن الاستمتاع بالبيتزا الطازجة من دومينوز ، في موقع إكسبو بأكمله، مع متجرها الأول والذي يقع في منطقة الفرص وموقعين إضافيين في مناطق التنقل والاستدامة.